المربع نت – ظهرت سيارة شيفروليه كورفيت رودستر طراز 1959 في مزاد باريت جاكسون بالولايات المتحدة، وتتميز هذه السيارة بإعادة بناءها بالكامل من شركة هوت رود سيرفيس وتزويدها بمحرك V8 معدل، وسوف يتم عرض السيارة في المزاد بالفترة من 21 حتى 29 يناير القادم.

حصلت شيفروليه كورفيت طراز 1959 على محرك LS7 V8 والذي تم إطلاقة في كورفيت C6 Z06 بقوة 505 حصان مع 637 نيوتن متر من عزم الدوران، وحصل المحرك على بعض التعديلات عند تركيبه بالسيارة الكلاسيكية، ولكن لم يتم الكشف عن القوة النهائية للمحرك.

شيفروليه كورفيت رودستر طراز 1959 تحصل على عملية تجديد مذهلة وتُعرض للبيع

شيفروليه كورفيت رودستر طراز 1959

يتصل المحرك بناقل حركة رياضي أوتوماتيكي من 6 سرعات، بالإضافة إلى حصول كورفيت طراز 1959 على نظام عادم من الألمنيوم مع وحدة تحكم إلكترونية بالمحرك، وخزان وقود جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ و أنابيب توصيل رياضية، ونظام تعليق رياضي هوائي للتحكم بارتفاع السيارة.

تأتي شيفروليه كورفيت أيضاً بتعديلات خارجية متعددة حيث تم بناء الهيكل الخارجي بالكامل يدوياً من شركة هوت رود، مع تزويد بدعامات متقاطعة لحماية الهيكل، ويظهر الهيكل الخارجي باللون الأسود مع عجلات رياضية نشاهد من خلالها أقراص المكابح الرياضية الكبيرة.

شيفروليه كورفيت رودستر طراز 1959 تحصل على عملية تجديد مذهلة وتُعرض للبيع 1

قامت شركة هوت رود بتعديل مقصورة القيادة حيث حصلت على لوحة قيادة جديدة بشاشة وسطية تعمل باللمس، وزر لتشغيل السيارة، وفرامل طوارئ كهربائية، ودواسات كهربائية، ونظام صوتي فاخر، وعجلة قيادة رياضية من شركة مومو، وزجاج أمامي مصنع خصيصاً.

شيفروليه كورفيت رودستر طراز 1959 تحصل على عملية تجديد مذهلة وتُعرض للبيع 2 شيفروليه كورفيت رودستر طراز 1959 تحصل على عملية تجديد مذهلة وتُعرض للبيع 3 شيفروليه كورفيت رودستر طراز 1959 تحصل على عملية تجديد مذهلة وتُعرض للبيع 4

المصدر: Barrett-Jackson

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل