المربع نت – يهتم البعض بالكشف عن سعر هيونداي ازيرا 2022 مستعملة، ويتضح أن السيارة معروضة ضمن إعلانات السيارات المستعملة على الإنترنت، وفيما يخص الأسعار فهي مختلفة وفقاً لكل فئة من فئات السيارة.

سعر هيونداي ازيرا 2022

إن هذه السيارة من إنتاج شركة هيونداي وهي إحدى الشركات العاملة بتصنيع السيارات من كوريا الجنوبية، وتطرح سياراتها في تصنيفات كالسيدان والاس يو في، وهذا بالإضافة إلى طرح السيارات التجارية حيث يختلف تفضيل كل شخص وفقاً لطبيعة الاستخدام، ويختلف سعر هيونداي ازيرا 2022 ما بين إتمام الشراء وهي جديدة عن الشراء بحالة مستعملة.

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 في سوق السيارات المستعملة؟

يُمكن الحصول على سيارات الشركة الكورية عن طريق الوكلاء المعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، كما يتضح توفر ازيرا 2022 مستعملة من خلال تواجدها بإعلانات تطبيق مستعمل، حيث يلجأ العديد من الأشخاص إلى التطبيق من أجل عرض السيارات للبيع مع الاستفادة بشعبية التطبيق المُنعكسة في عدد المستخدمين الكبير.

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 في سوق السيارات المستعملة؟

هيونداي ازيرا 2022 مستعملة

طرحت شركة هيونداي السيارة بأكثر من فئة بما يجعلها تختلف في عنصر السعر، وهو ما يتحقق أيضاً عند شراء السيارة جديدة ولذلك مع تواجدها بسوق السيارات المستعملة يتضح الاختلاف في سعر البيع، ويقوم مالك السيارة المعروضة بذكر السعر المطلوب للشراء مع مراعاة كلما كانت السيارة بحالة جيدة أدى ذلك لارتفاع سعرها.

يتميز تطبيق مستعمل بوجود وفرة من حيث المحتوى الإعلاني، ويكون لدى كل شخص تفضيلات من حيث المواصفات الراغب بالحصول عليها عبر شراء سيارة مستعملة، ويحدث هذا الأمر من خلال إعلانات بيع السيارات ويتوجه الأشخاص ناحية السيارات المُلائمة لهم، ويُمكن تصفح كافة إعلانات سيارات هيونداي على تطبيق مستعمل بالضغط هنا، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر هيونداي ازيرا 2022 بأكثر من إعلان.

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 في سوق السيارات المستعملة؟

الإعلان الأول

جاءت هيونداي ازيرا 2022 من جانب أحد المُعلنين فوضع السيارة للبيع، وهذا بالإشارة إلى المواصفات لكي تظهر لمستخدمي تطبيق مستعمل من الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع، ويتضح أن السيارة تسع عدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المُعلن إلى فئة السيارة وهي من فئة ” Smart”، وتشارك فئات السيارات في تحديد السعر حيث كلما كانت السيارة المعروضة للبيع بفئة عليا ساهم ذلك في ارتفاع سعرها، كما أن المشتري يقارن بين تجهيزات السيارة وبين السعر المطلوب، وهذه السيارة بممشى 30,000 كم وبسعر 110,000 ريال سعودي.

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 في سوق السيارات المستعملة؟

الإعلان الثاني

تندرج السيارة في هذا الإعلان تحت فئة ” MID” من هيونداي ازيرا 2022، وهي تسع عدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو جر أمامي “FWD”، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان عن طريق الضغط هنا.

يعتبر ممشى السيارات المستعملة من ضمن العناصر التي يحرص على معرفتها الأفراد، ومن المُمكن أن يكون نطاق البحث وفقاً للممشى أي يهتم أحدهم بشراء سيارة مستعملة بممشى مُعين، وأشار المالك إلى الممشى وهو 40,000 كم وبسعر 130,000 ريال سعودي.

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 في سوق السيارات المستعملة؟

الإعلان الثالث

هناك إعلان آخر لسيارة هيونداي ازيرا 2022 من فئة ” MID”، وعلى نفس النهج تسع السيارة عدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ولكن يختلف نظام الدفع حيث أشار المُعلن لنظام الدفع وهو دفع خلفي “RWD”، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

كما اختلف نظام الدفع عن الإعلان السابق فأيضاً يختلف ممشى السيارة، فأوضح المالك إلى أن السيارة بممشى 45,000 كم، وجاءت بسعر 132,000 ريال سعودي، ومع إشارة المالك لقابلية التفاوض حول السعر المذكور من جانبه، أي إذا كانت السيارة تتناسب مع احتياجات الشخص فمن المُمكن تخفيض السعر.

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 في سوق السيارات المستعملة؟

الإعلان الرابع

تظهر هيونداي ازيرا 2022 بهذا الإعلان وهي من فئة ” Smart +”، وأشار المالك إلى ارتكاز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة مع حساسات أمامية وخلفية، وبالإضافة لكونها مزودة بفتحة سقف بانورامية وبوجود كاميرا خلفية لتدعيم رؤية قائد السيارة، ويُمكن مشاهدة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن أن السيارة تدعم الدخول الذكي والتشغيل بالبصمة، وتسع عدد 5 مقاعد مع قابلية ضبط مقعد السائق والراكب الأمامي على نحو كهربائي، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وجاءت السيارة بممشى 1,000 كم وبسعر 140,000 ريال سعودي.

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 في سوق السيارات المستعملة؟

شراء سيارة هيونداي ازيرا 2022 جديدة في المملكة العربية السعودية

هناك مَن يُفضل شراء السيارات وهي بحالة غير مستعملة، وكما تمت الإشارة تتوفر سيارات شركة هيونداي عن طريق الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة المجدوعي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وفيما يخص السيارة فتأتي بأكثر من فئة بما يجعل هناك بعض الاختلافات بين كل فئة سواء من حيث التجهيزات الداخلية أو الخارجية.

كما تجدر الإشارة أن الأسعار المذكورة حسب آخر ما ورد إلينا ولم تُحدث الأسعار على المواقع الخاصة بالوكلاء، ولذلك قد تكون هناك بعض التغييرات على الأسعار، وفيما يخص الفئات والأسعار فهي على النحو التالي:

كم سعر هيونداي ازيرا 2022 في سوق السيارات المستعملة؟

فئات وأسعار هيونداي ازيرا 2022

  • سعر فئة Smart هو: 140,225 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر فئة Smart + هو: 148,275 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر فئة MID هو: 160,350 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر فئة Premium هو: 181,050 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: تعرف على مواصفات هيونداى ازيرا 2022 مع خيارين من المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل