المربع نت – تتنافس العلامات التجارية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن القائمة العلامات الصينية والتي انتشرت وتوسعت داخل السوق السعودي بشكل خاص وفي دول الشرق الأوسط بشكل عام خاصة في السنوات القليلة الماضية بالتعاون مع العديد من الوكلاء المتميزين في السعودية، وتعد العلامة الصينية جي ايه سي إحدى أهم العلامات الصينية الأكثر رواجًا في السوق السعودي، وتتمتع بأسطول كبير من السيارات متنوعة الفئات ما بين السيدان والاس يو في والبيك أب وغيرها من السيارات المتوفرة لدى وكيلها في السعودية وكالة الجميح للسيارات.

وفي السطور التالية نستعرض سعر سيارة جي ايه سي GA8 موديل 2023، وأبرز التجهيزات والمواصفات المتوفرة في السيارة السيدان الفاخرة من العلامة الصينية جي ايه سي.

في سطور.. تعرف على سعر جي ايه سي GA8 موديل 2023 وأبرز التجهيزات في السيارة السيدان الفاخرة

سعر جي ايه سي GA8 موديل 2023

جي ايه سي GA8

تتوفر سيارة السيدان الفاخرة كاملة الحجم جي ايه سي GA8 موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها وكالة الجميح للسيارات بسعر يصل إلى 116,139 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

محرك جي ايه سي GA8 موديل 2023

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي

تتوفر جي ايه سي GA8 موديل 2023 داخل السوق السعودي مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 224 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 385 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، بنظام الدفع الرباعي للعجلات، ومع معدل استهلاك للوقود يصل إلى 11.2 كم لكل لتر.

أبرز تجهيزات جي ايه سي GA8 موديل 2023

في سطور.. تعرف على سعر جي ايه سي GA8 موديل 2023 وأبرز التجهيزات في السيارة السيدان الفاخرة 1

ga8 من الداخل

  • تصميم خارجي انيق، مع شبك أمامي كبير وقد يكون الأكبر في سيارات جي ايه سي على الإطلاق.
  • مصابيح أمامية وخلفية تعمل بالكامل بتقنية الـLED.
  • 5 مقاعد مصنوعة من الجلد الفاخرة، مع قابلية تعديل الأمامية منها كهربائيًا لتغيير أوضاع المقاعد.
  • حات تخزينية منتشرة داخل السيارة بشكل كبير.
  • حساسات أمامية وخلفية.
  • كاميرا 360 درجة.
  • وسائد هوائية أمامية مزدوجة، ووسائد هوائية جانبية أمامية، ووسائد هوائية ستائرية جانبية.

جدير بالذكر، أن مجموعة جي ايه سي، هي شركة صينية لتصنيع السيارات تابعة لمجموعة “قوانغتشو لصناعة سيارات الركاب”، كما أن لديها شراكات أخرى مع أربع علامات تجارية أجنبية هي (فيات، وجيب، وميتسوبيشي، وتويوتا)، ولديها شراكة مع بي واي دي في علامة جي ايه سي بي واي دي حيث يقتسما حصة العلامة المتخصصة في بيع حافلات من تصميم بي واي دي تحمل شارة جي ايه سي بنسبة 49% تمتلكها جي ايه سي و 51% تمتلكها بي واي دي.

شاهد أيضًا:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل