هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة الهاتشباك الرياضية هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023، والمتاحة لدى وكيلها شركة عبدالله هاشم للسيارات، وكيل العلامة اليابانية هوندا في المملكة العربية السعودية، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الرياضية ذات الأداء العالي من المُصنع الياباني.

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

التصميم الخارجي لسيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023

هوندا سيفيك

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023، نرى كم التفاصيل التي تم أخذها في الاعتبار في أثناء تصنيع السيارة ذات الأداء العالي، والتي بدأ إنتاجها مذ عام 1976، وعبر أجيال ظهرت هوندا بتصميماتها الفريدة، وتأتي سيارة الهاتشباك في الجيل الحادي عشر من سيارة سيفيك بتصميم رياضي بواجهة أمامية هجومية، وزوايات أقل حدة عن السابق مع شبك أمامي على شكل قرص العسل مع فتحات تهوية على غطاء المحرك وخلف العجلات الأمامية، كما يظهر شعار هوندا باللون الأحمر وشارة R على الشبك، ومن الخلف تأتي بتصميم أكثر جاذبية في جيلها الجديد مع جناح ضخم، ومخرج العادم الثلاثي المميز، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 20 بوصة.

إقرأ أيضًا: قصة نجاح “هوندا سيفك” التي أنقذت الشركة اليابانية خلال أزمة النفط العالمية – المربع نت

التصميم الداخلي لسيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023

هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

بالانتقال إلى التصميم الداخلي للسيارة، نرى مقصورة تنعم بكم هائل من التفاصيل، بداية من التصميم الرياضي للمقاعد والتي تأتي من الجلد، مع مقود قيادة متعدد الوظائف من بكسوة من الجلد مع شارة هوندا باللون الأحمر والتي ما إنت تواجدت في إحدى سيارات هوندا فهذا يدل دلالة واضحة على كون السيارة ضمن أسطول سيارات العلامة اليابانية للأداء العالي، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 9 بوصة، ونظام صوتي مميز مكون من 8 سماعات، ومكيف هواء أوتوماتيكي.

إقرأ أيضًا: اختفت من ساحة المنافسة..قائمة أبرز سيارات هوندا التي توقف انتاجها – المربع نت

الأداء والمواصفات

هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

تتوفر سيارة هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023 الرياضية داخل السوق السعودي مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 315 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 420 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات.

أسعار هوندا سيفيك تايب ار 

هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5

تتوفر سيارة هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها، بسعر يصل إلى 206,885 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

 شاهد أيضًا: هوندا اتش ار في 2022 الجديدة كلياً شوف وش تغير فيها وأسعارها Honda HRV 2022 #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة