المربع نت – اشتهرت سوزوكي جمني بتعديلاتها المختلفة والجريئة من العديد من الشركات على مستوى العالم، والآن نشاهد حزمتين من التعديلات من شركة ESB اليابانية لـ سوزوكي جمني لتظهر أحدها بالطابع الرياضي والأخرى مجهزة للطرق الوعرة.

تتشارك النسختان نفس الشبكة الأمامية المعدلة للحصول على مظهر هجومي لمقدمة السيارة، بالإضافة إلى العجلات الرياضية المقدمة بقياس 16 إنش مع الجناح الخلفي، ونظام العادم، وتختلف النسخ بباقي القطع الخارجية الأخرى.

سوزوكي جمني تحصل على تعديلات غير تقليدية من اليابان

سوزوكي جمني

حيث تظهر النسخة الأولى بتصميم رياضي مع نظام تعليق رياضي منخفض بمسافة تصل إلى 90 مم مقارنة بالنسخة القياسية، مع إطارات رياضية صغيرة الحجم، وتظهر مع مصد أمامي جديد يتصل مع أقواس العجلات الجانبية العريضة، وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر العجلة الاحتياطية والمصد الخلفي الرياضي.

سوزوكي جمني معدل

تأتي النسخة الأخرى من سوزوكي جمني بتعديلات فريدة للطرق الوعرة بزيادة ارتفاع السيارة بمقدار 76 مم مقارنة بالنسخة القياسية من جمني ، مع إطارات مخصصة للطرق الوعرة، ونظام تعليق رياضي منفصل، بالإضافة إلى مصدات أمامية وخلفية معدنية، مع أقواس عجلات جانبي أكبر حجماً من النسخة الرياضية الأولى.

سوزوكي جمني تحصل على تعديلات غير تقليدية من اليابان 1

لم تحصل سوزوكي جمني على تعديلات بمنظومة الحركة من شركة ESB لذلك يفترض أنها تقدم بالخيارات القياسية والتي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 101 حصان، أو خيار إضافي مخصص لليابان بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 0.65 لتر تربو يولد قوة 63 حصان.

توفر شركة ESB اليابانية التعديلات الرياضية التي تركز على المظهر الرياضي المنخفض بسعر 596 ألف ين ياباني (16.7 ألف ريال) قبل الضريبة، وتقدم النسخة المخصصة للطرق الوعرة من سوزوكي جمني بسعر 392 ألف ين ياباني (11 ألف ريال) ولا يشمل السعر الضريبة و نظام التعليق الرياضي المخصص للطرق الوعرة.

سوزوكي جمني تحصل على تعديلات غير تقليدية من اليابان 2 سوزوكي جمني تحصل على تعديلات غير تقليدية من اليابان 3 سوزوكي جمني تحصل على تعديلات غير تقليدية من اليابان 4سوزوكي جمني تحصل على تعديلات غير تقليدية من اليابان 5 سوزوكي جمني معدل سوزوكي جمني معدل سوزوكي جمني معدل

المصدر: ESB, ESB

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل