للباحثين عن موقع بيع سيارات في السعودية؟ إليكم أفضل 5 مواقع موثوقة

المربع نت – قد يبحث البعض بيننا حول أفضل موقع بيع سيارات في السعودية من أجل عرض سياراتهم للبيع أو البحث عن سيارة مستعملة للشراء.

موقع بيع سيارات في السعودية

وزادت أهمية تطبيقات بيع وشراء السيارات أونلاين في السعودية خلال السنوات الأخيرة الماضية في ظل انتشار التعاملات الإلكترونية لتوفير الوقت والجهد.

للباحثين عن موقع بيع سيارات في السعودية؟ إليكم أفضل 5 مواقع موثوقة 1

ويعد البحث عن سيارة مستعملة رخيصة أو عرض سيارة للبيع أونلاين من الأمور المُفضلة للأغلبية الآن بدلاً من التعامل مع المعارض المنتشرة في معظم مناطق المملكة؛ ويرجع ذلك إلى انشغال الكثير بمهامهم اليومية، لذلك التعامل إلكترونياً هو الأفضل.

وتعمل تطبيقات بيع السيارات على توفير وقت وجهد على الراغبين في امتلاك سيارة، أو عرض سيارتهم للبيع كذلك.

وفي ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات، بات هناك إقبالاً كبيراً على شراء سيارات مستعملة لتُلبي الغرض منها بمقابل مادي مقبول؛ لذلك زادت الحاجة إلى تدشين تطبيقات سيارات للبيع في السعودية.

وإذا كنت تبحث حول موقع بيع سيارات في السعودية، يقدم موقع «المربع نت» لك أبرز تطبيقات سيارات للبيع في السعودية، والتي تقدم مستوى مميز من الخدمة بشكل آمن.

اقرأ أيضاً:  كيف تحصل على سيارة مرسيدس مستعملة بسعر رخيص في السعودية؟

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

تطبيق مستعمل للبيع والشراء أونلاين

إذا كنت تبحث حول موقع بيع سيارات في السعودية، سيكون عليك الإطلاع أولاً على موقع مستعمل، وهو واحداً من أكبر وأهم مواقع البيع والشراء أونلاين، والذي يوفر  معاملات آمنة 100%.

والذي يميز تطبيق أو موقع مستعمل عن غيره من المواقع الأخرى، هو أنه يستخدم أنظمة آمان عالية تم تطويرها والعمل عليها خلال الـ20 سنة الماضية وكذلك بالربط مع نظام «ابشر» للتحقق من هوية الأشخاص البائعين في التطبيق.

كما يمكنكم كذلك استخدام خدمة الشحن وتتبع سلعتك التي قمت ببيعها مباشرة من التطبيق لتصل الى المشتري.

للباحثين عن موقع بيع سيارات في السعودية؟ إليكم أفضل 5 مواقع موثوقة 2

ولا يعد تطبيق مستعمل تطبيق جديد؛ فتم إطلاقه منذ عام 2001، كأول تطبيق للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية؛ لمساعدة الأفراد في بيع وشراء السيارات، أو العثور على سكن مناسب، أو شراء سلعة معينة بشكل آمن؛ لذلك فهو يمتلك ثقة كبيرة من العملاء.

لعل أبرز ما يُميز تطبيق مستعمل في السعودية عن غيره من التطبيقات، قيامه بتوفير أفضل العروض والخيارات للأفراد الراغبين في شراء سلع معينة لا سيما السيارات.

فضلاً عن ذلك، يتميز تطبيق مستعمل بسهولة عملية البحث والتعامل من خلاله على عكس التطبيقات التي قد تكون مُعقدة بعض الشيء.

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول موقع مستعمل الرسمي من خلال الدخول هنا

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل من خلال الروابط التالية:

تعرف على أسعار سيارات mg مستعملة موديل 2022 ونصائح في الشراء

تطبيق هتلاقي

كذلك إذا كنت تبحث عن موقع بيع سيارات في السعودية،يعد موقع هتلاقي السعودي واحداً من تلك المواقع التي توفر لك مساحة للبيع والشراء، ويوفر الكثير من الخدمات المتعلقة بأسعار السيارات، كما يقدم لك كل ما هو جديد في عالم السيارات، ومميزات السيارات الجديدة التي طرح كل عام، بالإضافة إلى فئات السيارة وأسعارها.

للباحثين عن موقع بيع سيارات في السعودية؟ إليكم أفضل 5 مواقع موثوقة 3

السوق المفتوح

كذلك يعد السوق المفتوح أحد أهم موقع بيع سيارات في السعودية، والذي تأسس في 2008 وتم تسجيله عام 2012، ويعد من المواقع الشاملة حيث يوفر مساحات لعرض جميع السلع للبيع وعلى رأسها السيارات.

ويقدم السوق المفتوح خدماته في حوالي  19 دولة، هي: الأردن، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، العراق، سلطنة عُمان، مصر، البحرين، سوريا، لبنان، ليبيا، السودان، اليمن، قطر، فلسطين، الجزائر، المغرب، موريتانيا وتونس.

ويتخصص السوق المفتوح في توفير مساحات لبيع السيارات وأشياء أخرى منها:  العقارات، الإلكترونيات، ألعاب الفيديو، الهواتف المحمولة، الأثاث، الملابس والأزياء، الكتب والمجلات ومختلف أنواع الخدمات والقطاعات كذلك.

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

موقع سيل السعودي

كذلك يوجد موقع سيل،والذي يحتوي على العديد من أشكال السيارات والأجهزة الكهربائية، المدون عليها أسعارها حتى يساعد المواطن على معرفتهم، هذا الموقع أيضًا متوفر في قطر ولبنان، كما أنه يضم العديد من الإعلانات الخاصة بالسيارات والأجهزة المستعملة.

موقع دوبيزل السعودية

بالإضافة إلى ما سبق، يوجد موقع دوبيزل الذي يقدم خدمات إعلانية للسيارات والعقارات في المملكة العربية السعودية، ويمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة. وتتميز بانتشارها في العديد من الدول العربية مما سيتيح لك البحث عن السيارة المناسبة لك في العديد من الدول المختلفة مما جعلها مؤهلة لدخول قائمة أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

مواقع سيارت للبيع 

وبجانب التطبيقات والمواقع التي ذكرناها سابقاً هناك مواقع أخرى يمكنكم التعامل معها وتشمل الأتي:

  • موقع Truecar
  • موقع Autotempest
  • موقع Cars.Com
  • موقع Carvana
  • موقع Carlypso
  • موقع Deep

كيف تبيع سيارة مستعملة بقيمة عالية؟

ولبيع سيارتك المستعملة بقيمة مرتفعة عليك التأكد أولاً من هذه الأمور:

  • تأكد من نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش.
  • يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • يجب على الشخص تجنب بيع سيارته المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

اقرأ أيضاً: “كاديلاك سكستين” السيارة الفاخرة النموذجية.. ظهرت مطلع الألفينات بمحرك V16 وقوة 1000 حصان

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة