تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 37

المربع نت – لا شك في أن النمو السريع المضطرد للسيارات الكهربائية سيمتد إلى سوق سيارات نقل الموتى قريباً بشكل رسمي، وبالفعل قامت شركة هولندية باسم Derks Uitvaartmobiliteit بتعديل سيارة تيسلا موديل 3 وتحويلها إلى سيارة نقل موتى للأسواق الأوروبية.

وحصلت السيارة على هيكل خارجي أطول، مع مساحة مضيئة فاخرة لنقل النعش، مع مساحات تخزينية عملية مريحة، وتدعم السيارة مدى كهربائي لا بأس به بـ 375 كيلومتر للشحنة الواحدة.

تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 38

تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 39

كما هو المعتاد مع تعديلات سيارات نقل الموتى، احتاجت السيارة لتغييرات كبيرة في الهيكل الخارجي عبر إزالة بعض الأجزاء الخلفية وإطالة قاعدة العجلات، ليصل الطول النهائي لموديل 3 إلى 218.9 بوصة، أي أطول بـ 34.1 إنش من الموديل القياسي.

التحول إلى واجن غير تقليدية 

تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 40

واحتفظت الشركة بالمقدمة والأبواب الأمامية والمرايا الجانبية والمصابيح والمصدات فقط من الموديل الأساسي مع تغيير كل شيء آخر، بما يشمل السقف نفسه لتحويل السيارة لتصميم أقرب للواجن، مع سطوح زجاجية عملاقة وباب خلفي جديد.

كما استلمت الداخلية ستائر كهربائية جديدة للنوافذ الجانبية والخلفية لتوفير المزيد من الخصوصية، ومن الجدير بالذكر أن السيارة المرفقة مبنية على فئة المدى القياسي بلس، والمتوفرة بمحرك كهربائي خلفي بقوة 306 حصان.

تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 41 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 42 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 43  تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 44 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 45 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 46 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 47 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 48 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 49 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 50 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 51 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 52 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 53 تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 54  تيسلا موديل 3 تتحول إلى سيارة نقل موتى بعد تعديلات هولندية! 55

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة