تويوتا, المربع نت

المربع نت – كتبنا مقالات متعددة خلال العامين الماضيين عن الأزمات التي واجهت صناعة السيارات، خاصة أزمة نقص أشباه الموصلات الناتجة عن جائحة الكورونا، وانقطاع سلاسل التوريد بالأخص للسيارات الكهربائية بعد الغزو الروسي لأوكرانيا، ما أدى لتدهور عالمي في مبيعات السيارات وتضخم في الأسعار.
وأثرت هذه الأزمات على الجميع تقريباً بداية من الشركات الرئيسية مثل فورد وفولكس واجن ونهاية بالعلامات الناشئة مثل ريفيان ولوسيد، ولكن تويوتا رغم الضغوطات استمرت بتحقيق مبيعات ممتازة في الأسواق العالمية.

في الواقع، كشفت تويوتا مؤخرًا عن تسجيلها لمبيعات عالمية قياسية في شهر نوفمبر بـ 796,484 سيارة، معظمهم خارج اليابان بـ 686,499 سيارة، وعند إضافة علامات دايهاتسو وهينو، ترتفع المبيعات الإجمالية لتويوتا إلى 884,112 سيارة خلال نوفمبر.

تويوتا, المربع نت

أفضل نوفمبر في تاريخ العلامة 

تويوتا, المربع نت
هذا بدون شك هو أفضل نوفمبر في تاريخ تويوتا، كما أنه رابع شهر على التوالي من النمو السنوي في المبيعات، وأعلنت العلامة عن إنتاج أكثر من 8.3 مليون سيارة بين يناير ونوفمبر الأخير.
وتظل الولايات المتحدة السوق الأهم للمبيعات الأمريكية، مع تواجد كبير لمصانع تويوتا في الأراضي الأمريكية لبناء موديلات رائجة مثل راف فور وهايلاندر وغيرهم، كما تقوم تويوتا بتجميع موديل تندرا في المكسيك بغرض تصديره للولايات المتحدة وكندا، وتقوم بتجميع بعض موديلات راف فور كذلك في كندا وتصدير الفائض لأمريكا وباقي الأسواق العالمية.
تويوتا, المربع نت تويوتا, المربع نت  تويوتا, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا سيارات تويوتا

مزاد بيع سيارات الاحوال المدنية بالرياض

قبل 5 أشهر
123,456 ريال سعودي
الرياض

تويوتا رايز ليمتد 2023

الآن
75,900 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور ستاندر LE بنزين دبل 2023

قبل دقيقتين
117,300 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً