انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نيسان Z الجديدة هي واحدة من أفضل سيارات نيسان في الأعوام الأخيرة، وحازت الكوبيه الرياضية على إعجاب المراجعين بفضل التحديثات الميكانيكية والجمالية الجذابة التي استلمها الجيل السابع الجديد، مع العلم أن السيارة شاركت بعض مكوناتها الهامة مع الجيل السادس السابق، أبرزهم الشاسيه نفسه، بغرض تخفيف نفقات تطوير الكوبيه وطرحها بأسعار تنافسية.

كما تشارك نيسان Z الجديدة بعض مكوناتها الرئيسية مع سيارات نيسان أخرى، أبرزهم محرك 6 سلندر المشترك مع انفينيتي Q60 فئة RS 400 الرائدة في مجال الموديل، ولكن مع ذلك توجد اختلافات بارزة بين السيارتين في معدلات الأداء كما يظهر في سباقات التسارع المرفقة.
كما ذُكر بالأعلى، تشارك السيارتان نفس محرك 6 سلندر توين تيربو، بنفس معدلات القوة والعزم، 400 حصان و475 نيوتن متر، ولكن الفارق الرئيسي هو استخدام نيسان Z لناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات المشترك مع موديل نيسان فرونتير، مع نظام دفع خلفي.

هل تصمد نيسان Z أمام انفينيتي Q60 RS في سباقات التسارع؟

في المقابل تعتمد انفينيتي Q60 RS على ناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات يقوم بتحريك جميع العجلات في نظام دفع كلي، وهو ما يميز Q60 RS هنا عن نيسان Z في سباقات التسارع، ولكن نيسان Z تظل أخف وزنًا بشكل ملحوظ.
نترك لكم معرفة السيارة الأفضل في سباقات التسارع بمشاهدة الفيديو المرفق، وتبدأ السباقات من الدقيقة 2:20.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل