مرسيدس بنز,AMG, المربع نت

المربع نت – كشفت شركة هوفيلي “Hofele” الألمانية عن نسخة حصرية من مرسيدس بنز AMG G63 تتميز بالعديد من التعزيزات الفخارة والأبواب الخلفية الانتحارية الفريدة على طراز جي كلاس.

تشتهر شركة هوفيلي بالتعديلات الحصرية لسيارات مرسيدس بنز، واحتفالا بمقرها الجديد في شتوتغارت بجوار مصنع مرسيدس تعرض أول سيارة يتم بناؤها في المقر الجديد للشركة الألمانية.

مرسيدس بنز,AMG, المربع نت

مرسيدس بنز,AMG, المربع نت

تظهر مرسيدس AMG G63 الرياضية بطلاء خارجي باللون الأسود اللامع مع العديد من قطع الكروم اللامع بدءاً بالمصد والشبكة الأمامية والتي تظهر بشعار هوفيلي بدلاً من شعار مرسيدس، عند النظر على التصميم الجانبي نشاهد العجلات الرياضية المقدمة بقياس 24 إنش.

حصلت سيارة هوفيلي على أبواب خلفية بتصميم انتحاري بطريقة فتح عكسية مثل السيارات الفاخرة الكلاسيكية، بالإضافة إلى عتبات جانبية كهربائية لتيسير عملية الصعود لمقصورة القيادة، عند النظر على المقطع الخلفي من السيارة نشاهد غطاء الإطار الاحتياطي من الكروم مع لمسات إضافية أيضاً بالمصد الخلفي من الكروم اللامع.

مرسيدس بنز,AMG, المربع نت

داخلية مرسيدس AMG G63 هوفيلي

عند فتح الأبواب الخلفية الانتحارية نتمكن من مشاهد الداخلية والتي تظهر بجلد باللون البرتقالي المميز من الجلد الفاخر وجلد الكانتارا، على جميع القطع الداخلية لمقصورة القيادة بالإضافة إلى حصولها على مقاعد خلفية فاخرة منفصلة مع كونسول وسطي، ويظهر السقف أيضاً بإضاءة مميزة تحاكي النجوم داخل السيارة.

لم تكشف شركة هوفيلي الألمانية عن حصول مرسيدس AMG G63 على تعديلات بمنظومة الحركة، وتقدم السيارة من شركة مرسيدس بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو يولد قوة 585 حصان مع عزم دوران 850 نيوتن متر، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية.

مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت مرسيدس بنز,AMG, المربع نت

المصدر: Hofele

سيارات للبيع من أصحابها

Hofele أخبار مرسيدس

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً