هيونداي كونا N Line

المربع نت – كشفت هيونداي عن كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً للمرة الأولى بالأسبوع الماضي، والآن نشاهد فيديو يوضح العديد من التفاصيل التصميمية للنسخة الرياضية عالية الأداء N Line من هيونداي كونا في كوريا.

نشرت كار سين كوريا على اليوتيوب فيديو يوضح التصميم الخارجي للجيل الثاني من هيونداي كونا، وتظهر في الفيديو النسخة الرياضية N Line بدون أغطية تمويهية، ويبدأ في وصف السيارة وكافة التفاصيل التصميمية التي توضح أهم الفروقات بينها وبين النسخة الاختبارية التي كشفت عنها هيونداي مؤخراً.

شاهد هيونداي كونا ان لاين الجديدة بدون تمويهات في فيديو تجسسي 1

هيونداي كونا N Line

تظهر مقدمة هيونداي كونا N Line الجديدة بتصميم أمامي يتميز بالشبكة الهوائية الكبيرة باللون الأسود والتي تندمج مع المصابيح الأمامية الرئيسية بالمصد الأمامي، ويظهر شريط LED على حافة غطاء المحرك مع المصد الأمامي.

عند النظر على التصميم الجانبي تظهر العجلات الرياضية بقياس 18 إنش، وصولاً للتصميم الخلفي حيث نشاهد الجناح الخلفي الرياضي مع التصميم الخلفي حيث تظهر المصابيح الخلفية بتصميم متشابه مع مقدمة السيارة بشريط ضوئي من الـ LED بمنتصف غطاء صندوق الأمتعة مع المصابيح الرئيسة بالمصد الخلفي حيث يظهر مشتت الهواء الرياضي مع منافذ العادم الثنائية.

شاهد هيونداي كونا ان لاين الجديدة بدون تمويهات في فيديو تجسسي 2

ظهرت مقصورة القيادة بتصميم مماثل للسيارة الاختبارية والتي تعتمد على شاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 12.3 إنش مع لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش، وبسبب الإضاءة المنخفضة لا يمكن التعرف على التصميم الداخلي للسيارة والتفاصيل الرياضية الخاصة بـ هيونداي كونا N Line الرياضية.

شاهد هيونداي كونا ان لاين الجديدة بدون تمويهات في فيديو تجسسي 3 هيونداي كونا N Line هيونداي كونا N Line هيونداي كونا N Line هيونداي كونا N Lineشاهد هيونداي كونا ان لاين الجديدة بدون تمويهات في فيديو تجسسي 4 شاهد هيونداي كونا ان لاين الجديدة بدون تمويهات في فيديو تجسسي 5 شاهد هيونداي كونا ان لاين الجديدة بدون تمويهات في فيديو تجسسي 6 شاهد هيونداي كونا ان لاين الجديدة بدون تمويهات في فيديو تجسسي 7

المصدر: CarSceneKorea

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة