المربع نت – توجد سيارة فورد اكسبلورر 2010 في العديد من إعلانات بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت، ويبحث البعض عنها لكونها قد تكون ملائمة لطبيعة احتياجهم.

فورد اكسبلورر 2010

إن هذه السيارة من إنتاج شركة فورد، وهي بقائمة الشركات العاملة بصناعة السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم “فورد” بطرح سياراتها بتصنيفات كالسيدان مثل فورد توروس، وتصنيف الاس يو في مثل فورد اكسبيديشن، وفيما يخص فورد اكسبلورر 2010 فهي أيضاً من تصنيف الاس يو في.

فورد اكسبلورر 2010 مستعملة بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

يبحث البعض عن سيارات بموديل قديم من أجل الحصول على أسعار مناسبة وفقاً لميزانية الشراء لديهم، ومع تحليل سوق السيارات يتضح كلما أنتجت إحدى الشركات الموديلات الحديثة ساهم ذلك بأغلب الأحيان لانخفاض أسعار الموديلات الأقدم، وفي هذا الصدد يتضح وجود فورد اكسبلورر 2022، كما انتشر شراء السيارات المستعملة خلال الآونة الأخيرة وهو ما يُحقق الغرض ذاته الذي يرتبط بمحاولة الحصول على سيارات بأسعار جيدة وأقل من ثمن شراء السيارات وهي جديدة.

فورد اكسبلورر 2010 مستعملة بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

يطرح التطبيق خدمة الإعلان المجاني بما جعله الوجهة المُفضلة عند راغبي بيع السيارات المستعملة، ويوجد من خلاله العديد من إعلانات فورد اكسبلورر 2010 مستعملة للبيع، ويكون العمل حسب حالات العرض والطلب أي يقوم كل مالك سيارة بوضع سيارته في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، بما يجعلها تظهر لكل مستخدمي التطبيق وإذا وجد أحدهم كون السيارة ملائمة له يقوم باستكمال سائر خطوات الشراء.

يحتاج المُعلنون إلى وسيلة إعلان تتسم بقدر كبير من الوصول، وهو ما يتحقق في تطبيق مستعمل حيث لديه شهرة واسعة تمكن من تحقيقها على مدار سنوات من العمل، وتزداد احتمالية بيع السيارات وعلى وجه الخصوص مع توفر شريحة كبيرة من الأشخاص الراغبين بشراء سيارات مستعملة، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» أسعار فورد اكسبلورر 2010.

فورد اكسبلورر 2010 مستعملة بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

فورد اكسبلورر 2010 مستعملة

جاءت السيارة في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، ويُشير كل مالك سيارة إلى مواصفات وخصائص سيارته لكي يقوم بتعريف الأفراد عن الإمكانيات المتوفرة بالسيارة المعروضة، ويتضح في إعلان فورد اكسبلورر 2010 أنها بعدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

يعتبر ممشى السيارات المستعملة من ضمن المعايير التي قد تشارك في تحديد السعر، وهذا بالإضافة إلى رُبما يبحث أحد الأشخاص عن سيارة ذات ممشى مُحدد، ولذلك يقوم المالك بتحديد الممشى خلال تفاصيل الإعلان، وهذه السيارة بممشى 352,000 كم وبسعر 8,000 ريال سعودي.

فورد اكسبلورر 2010 مستعملة بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

ما هو سعر فورد اكسبلورر 2010 فل كامل؟

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة للإعلان ويتضح أنها من فئة فل كامل، ويتبيّن أن الفئات تساهم في اختلاف أسعار السيارات المستعملة، وهذا الأمر يحدث بالوقت ذاته خلال شراء السيارات بحالة جديدة غير مُستعملة، وبشكل عام كلما كانت السيارة بتجهيزات أعلى ساهم ذلك في ارتفاع سعرها، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

ويُقارن المشتري ما يحصل عليه من تجهيزات كمقابل للسعر الذي يقوم بدفعه، ويكون الهدف مُوجه نحو اقتناء سيارة ذات مواصفات جيدة وبالوقت ذاته بسعر يتماشى مع الميزانية الموضوعة لإتمام عملية الشراء، ويتضح في الإعلان أن فورد اكسبلورر 2010 بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”، وهذه السيارة بممشى 400,000 كم وبسعر 11,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

فورد اكسبلورر 2010 مستعملة بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

فورد اكسبلورر 2010 بسعر 16,000 ريال سعودي

يؤدي ثراء الإعلانات على تطبيق مستعمل إلى وجود وفرة في السيارات بما يُتيح مساحة كبيرة من البدائل، حيث يقوم كل فرد بتصفح الإعلانات ويختار السيارة المناسبة له سواء حسب معيار المواصفات أو السعر المطلوب للشراء، وجاءت فورد اكسبلورر 2010 بهذا الإعلان تتسع إلى 6 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”.

وكما تمت الإشارة إلى أن ممشى السيارة من ضمن الأشياء المحورية خلال الشراء من سوق المستعمل، وأشار المالك إلى الممشى بكونه 212,393 كم وفيما يخص السعر فهو 16,000 ريال سعودي، ويُمكن الانتقال إلى صفحة الإعلان عن طريق الضغط هنا.

فورد اكسبلورر 2010 مستعملة بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

فورد اكسبلورر 2010 بسعر 18,000 ريال سعودي

يسير هذا الإعلان على نفس نهج الإعلانات السابقة، وهذا من خلال إشارة مالك السيارة لبعض المواصفات الموجودة، وعلى سبيل المثال يتضح في فورد اكسبلورر 2010 كونها تتسع لعدد 7 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”.

أوضح المُعلن ممشى السيارة بكونه 186,000 كم، وفيما يخص السعر فيندرج الإعلان تحت إعلانات سيارات مستعملة بإمكانية التفاوض حول السعر المذكور وهو 18,000 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

فورد اكسبلورر 2010 مستعملة بسعر أقل من 10 آلاف ريال سعودي

كيف تحصل على أفضل سعر في شراء السيارات؟

يجب التمهل في تصفح إعلانات السيارات وبالأخص مع انتشارها بشكل كبير، فمع السرعة قد يَهمل أحدهم الإعلان الذي يُقدم أفضل سعر أو بتجهيزات أفضل، ويكون الحصول على سعر جيد عن طريق التفاوض مع المالك، وتجدر الإشارة إلى ضرورة فحص السيارة المستعملة قبل إتمام خطوة الشراء النهائي.

ويُفيد الكشف عن السيارة معرفة حالتها والتأكد من جاهزيتها للاستخدام، وقد تكتشف إحدى الأمور التي لم تكن مذكورة في الإعلان بما يسمح بالتفاوض مرة أخرى حول السعر المطلوب في البيع، وهذا حتى الوصول إلى سعر مناسب وفقاً لميزانية كل شخص.

اقرأ أيضاً: فورد اكسبلورر 2022 في السعودية “مواصفات وصور”

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل