كيف تشتري نيسان بالتقسيط موديل 2022؟ مع تفاصيل نظام الدفع

المربع نت – يهتم البعض بعملية شراء سيارات نيسان بالتقسيط، حيث إن هذا النظام يُتيح للأفراد الحصول على السيارات بدون الحاجة إلى دفع المبلغ كاش أو على دفعة واحدة.

نيسان بالتقسيط

تعتبر شركة نيسان من ضمن الشركات اليابانية المُصنعة للسيارات، ولديها مَن يحرص على اقتناء إنتاجها كما تقوم الشركة اليابانية بطرح سياراتها في تصنيفات كالسيدان والاس يو في وبجانب السيارات التجارية، وفيما يخص البحث عن نيسان بالتقسيط فيتضح أن فئة ليست بالقليلة من الأشخاص تتوجه ناحيته، وهذا مع الاستفادة بمزايا هذا النظام الذي يُتيح الحصول على السيارات بدون الحاجة إلى دفع المبلغ على دفعة واحدة.

كيف تشتري نيسان بالتقسيط موديل 2022؟ مع تفاصيل نظام الدفع 1

يكون لدى كل شخص ميزانيته الموضوعة لإتمام الحصول على سيارة جديدة، وقد لا يرغب الجميع في الشراء بنظام الكاش الذي يُحتم دفع المبلغ بصورة كاملة بدفعة واحدة، ولذلك يتم الاعتماد على نظام الأقساط مع وجود طريقة الدفع التي يقوم البائع بتحديدها مع المشتري.

كيف تشتري نيسان بالتقسيط موديل 2022؟ مع تفاصيل نظام الدفع

هل تبحث عن نيسان بالتقسيط موديل 2022؟

أصبح الوصول إلى إعلانات سيارات بالتقسيط من الأشياء السهلة في الوقت الحالي مع التقدم التقني المشهود، حيث لم تعد هناك الحاجة إلى بذل المجهود في الذهاب إلى المعارض والأمكان المُخصصة لبيع وشراء السيارات، بل يتم الأمر من خلال إعلانات نيسان بالتقسيط في التطبيقات الإلكترونية بما يحفظ وقت ومجهود الأفراد.

كما أن هناك مَن يضع في أولوياته شراء السيارات في موديل 2022، وهذا لاختلاف التفضيل وفقاً لاحتياجات كل شخص وما الذي يسعى للحصول عليه من خلال شراء سيارة جديدة، وتتوفر الكثير من الإعلانات بما يساهم في وجود ثراء في الاختيارات والبدائل، ومع تتبع إعلانات نيسان بالتقسيط يتضح وجود سيارة نيسان كيكس 2022، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

كيف تشتري نيسان بالتقسيط موديل 2022؟ مع تفاصيل نظام الدفع

سيارة نيسان كيكس 2022 بالتقسيط

طرحتها شركة نيسان اليابانية ببعض التجهيزات سواء على مستوى داخلية أو خارجية السيارة، ويكون الباحث عن شراء نيسان بالتقسيط لديه مجموعة من المواصفات يسعى نحو العثور عليها عبر إتمام الشراء، ولذلك تأتي إعلانات بيع وشراء السيارات بالأقساط مع تزويد الأفراد بإمكانيات وخصائص السيارة المُلعن عنها.

وتشمل أيضاً إعلانات سيارات بالتقسيط التفاصيل المُتعلقة بنظام الدفع، فلا تكون أنظمة الدفع كلها واحدة فمن المُمكن توضيح شراء السيارة من خلال دفع 50% دفعة أولى وبعد ذلك يتم استكمال التقسيط على دفعات أخرى لدفع 50% كإجمالي ثمن السيارة، وفي حالات أخرى قد لا تكون هناك دفعة أولى وهذا الأمر ما يتم التوصل إليه من الجهة المُقدمة لإعلان نيسان بالتقسيط.

كيف تشتري نيسان بالتقسيط موديل 2022؟ مع تفاصيل نظام الدفع

مواصفات نيسان كيكس 2022

أشار المُعلن إلى التجهيزات الخارجية في سيارة نيسان كيكس 2022 ويتضح وجود الشبك الأمامي باللون الأسود، وهناك المصابيح الأمامية وهي مزودة بتقنية “LED”، كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة، ومن حيث المرآة الجانبية فهي بتحكم كهربائي ومن المُلاحظ في السيارة من الجهة الخلفية توفر الجناح الخلفي وكاميرا خلفية.

ومع الدخول إلى السيارة يتبيّن أنها بعدد 5 مقاعد والمقود مُتعدد الوظائف، مع وجود شاشة لعرض النظام الترفيهي وبمنافذ “USB” وبخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات بالسيارة، كما أوضح المُعلن بعض أنظمة الأمن والسلامة في نيسان كيكس 2022 بوجود الفرامل مانعة الانزلاق ومثبت السرعة، كما تعتمد السيارة على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويستطيع توليد قوة 118 حصان ويتصل محركها بناقل حركة “CVT” مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

كيف تشتري نيسان بالتقسيط موديل 2022؟ مع تفاصيل نظام الدفع

ما هو سعر نيسان كيكس 2022؟

يندرج هذا الإعلان من إعلانات نيسان بالتقسيط أي يُتيح الشراء من خلال نظام الأقساط وبدون الحاجة إلى دفع المبلغ دفعة واحدة، وجاءت السيارة من جانب أحد المُعلنين في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، فالتطبيق يُقدم الخدمات الإعلانية على نحو مجاني وعلى وجه الخصوص مع شعبيته الكبيرة التي ساهمت في التفاعل بين المستخدمين، والتطبيق يعمل على توفير السيارات الجديدة مثل نيسان كيكس 2022، وبجانب توفير السيارات المستعملة لكي يتوجه كل مستخدم تجاه تفضيله واحتياجه.

وفيما يخص سعر السيارة فيتضح أن هذا الإعلان من ضمن أنظمة التقسيط بدون دفعة أولى، ويكون القسط الشهري عبارة عن 1,350 ريال سعودي وهناك دفعة أخيرة عبارة عن 41,400 ريال سعودي، على أن يكون الإجمالي 123,150 ريال سعودي حيث إن العقد بمدة 5 سنوات.

كيف تشتري نيسان بالتقسيط موديل 2022؟ مع تفاصيل نظام الدفع

نصائح في شراء السيارات بالتقسيط

يجب اختيار نظام التقسيط المناسب وفقاً لمعدل الدخل، وكما يتضح في تفاصيل أنظمة الدفع أن التعاقد يمتد في أغلب الأحيان إلى سنوات يلتزم بها المشتري بدفع القسط الشهري، ولذلك يجب وضع هذا الأمر في الاعتبار مع التوجه ناحية النظام الذي يتماشى مع الدخل، وهذا بالإضافة إلى اختيار السيارة الملائمة فيما يتعلق بالاحتياج.

وإذا كانت السيارة لاستخدام عائلي فقد تختلف المواصفات المطلوبة عن الباحث عن سيارة رياضية، مع اختلاف أيضاً السيارات التي تكون من أجل الاستخدام في الأعمال التجارية، ولذلك من الجيد وضع قائمة بالمواصفات بشكل مُسبق لكي يتم تحديد السيارة المتوافقة مع هذه المواصفات.

كيف تشتري نيسان بالتقسيط موديل 2022؟ مع تفاصيل نظام الدفع

نيسان كيكس 2021 مستعملة

كما تناولنا سيارة نيسان كيكس 2022 بقائمة إعلانات نيسان بالتقسيط وكانت بحالة جديدة غير مستعملة، فهناك نفس السيارة بموديل 2021 للبيع بحالة مستعملة، وهذا لاختلاف رغبات الأفراد ويتمتع تطبيق مستعمل بثراء في المحتوى الإعلاني بما يساعد كل باحث عن سيارة في الوصول إليها، سواء إذا كان الهدف البحث عن سيارات مستعلمة أو جديدة.

وأوضح مالك سيارة نيسان كيكس 2021 أن السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 33,000 كم وبسعر 60,000 ريال سعودي ومع إشارة المالك لقابلية التفاوض على السعر المعروض، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: جي ايه سي gs3 ضد نيسان كيكس: مقارنة المحرك والتجهيزات وأسعار الفئات

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة