"بالصور" بنتلي تعلن رسمياً عن اول هاتف ذكي بالتعاون مع فيرتو بسعر 65 الف ريال سعودي 3

المربع نت – كشفت شركتي بنتلي وفيرتو Bentley Smartphone عن أول هاتف ذكي الفريد من نوعه والذي تم الاعلان عنه في يوليو الماضي كجرء من شراكة مدتها خمس سنوات.

وسيتم تسويق الهاتف الذكي الذي يحمل شعار شركة بنتلي في محلات مختارة من فيرتو، حيث أنه تم صناعة الفي نسخة من الهاتف يتجاوز سعر الجهاز الواحد منها :  65,000 الف ريال سعودي.

"بالصور" بنتلي تعلن رسمياً عن اول هاتف ذكي بالتعاون مع فيرتو بسعر 65 الف ريال سعودي 4

يتميز تصميم الجهاز الذكي الذي يحمل شعار بنتلي بغلاف خلفي من جلد العجل الناعم، مع رتشات من الألماس تميز المنطقة المحيطة بالكامرة الخلفية، بالإضافة الى نمط التشغيل باللمس الجديد والخاص بالشركة الذي تم تشييده بدقة في مقر فيرتو الواقع في انجلترا.

بالإضافة الى ميزة اخرى تتوفر في الهاتف الذكي الفاخرة “الروبوت 4.4 “المستندة إلى الخدمات الحصرية بما في ذلك الخدمة المتفانية “فيرتو الناطور” ، حيث يمكنك تنسيق الأحداث والتجارب عبر “فيرتو الحياة”، وتشغيل الأجهزة الأمنية من “فيرتو اليقين”. بالاضافة الى تطبيق “فيرتو بنتلي“.

تم ضبط الصوتيات الخاصة بالهاتف بالتعاون مع Bang و Olufsen، مع ميزات أخرى بما في ذلك تجهيز مكبرات صوت بجودة دولبي ديجيتال بلاس  و ستيريو الصوت المحيطي الظاهري، بالاضافة الى ضبط جودة التقاط الصور من كاميرا 13 ميغابيكسل من قبل مركز التصوير هاسيلبلاد.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة