المربع نت – قد يُعاني الكثير من الحيرة عند البحث عن سيارة بين سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية، حيث تمتلك العلامة الصينية مجموعة متميزة من السيارات في فئتي الكروس أوفر والإس يو في، والتي يُفضل الأغلبية إطلاق مصطلح «جيب» عليها.

سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية

وتتميز جميع سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية بالتجهيزات المتطورة والتصاميم العصرية، ولكن قد يختلف اختيارك وفقاً لما تبحث عنه، فقد تختلف سيارات جيب جيلي في بعض الجوانب.

مقارنة الأداء بين سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية وأسعارها

لذلك إذا كنت من الباحثين عن سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية، سيكون عليك  الإطلاع سريعاً على أهم مواصفات جميع سيارات جيلي في هذه الفئة،  وهم : كولراي، أزكارا، مونجارو، أوكافانجو

ويفضل الإطلاع بشكل خاص على مواصفات أداء المحرك، فمن المتعارف عليه أن أداء السيارة من أهم العوامل التي قد يتوقف عليها قرار الشراء من عدمه بجانب السعر وبعض التجهيزات الداخلية.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» مقارنة الأداء بين سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية وأسعارها وفقاً لآخر التحديثات.

اقرأ أيضاً:في سطور.. تعرف على أبرز مميزات جيلي مونجارو 2023 و أهم أنظمة الأمان ومساعدة السائق في الأس يو في الجديدة

سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية

سيارة جيلي كولراي 2023 في السعودية 

نبدأ استعراض قائمة أفضل سيارة جيلي 2023 في فئة الـSUV بسيارة كولراي، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الصينية التي تتمتع بتصميم رياضي مميز، وداخلية ذكية، وأداء مثالي.

وكان الظهور الأول لهذه السيارة في 2018 تحت اسم «بينيو» في الصين، إلا أنه تم تسويقها في الخارج تحت اسم «كولراي».

وحصلت السيارة على شبك أمامي مميز من الكروم، بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية الـ LED.

كم سعة محرك سيارة جيلي كولراي 2023؟

وتستمد السيارة الصينية قوتها من  محرك مكون من 3 أسطوانات، والذي يولد قوة 175 حصانًا، والذي يأتي مرتبطاً بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات.

وفيما يخص أنظمة السلامة والأمان جاءت السيارة مزودة بمجموعة مميزة من أنظمة الأمان منها:  وسائد هوائية، نظام الثبات الإلكتروني، حساسات أمامية وخلفية، كاميرات محيطية 360 درجة، كما يوجد من الداخل إضاءة محيطية.

ولقراءة مواصفات سيارة جيلي كولراي موديل 2022 في السعودية، من هنا

اقرأ أيضًا: الوعلان تدشن الجيل الرابع من جيلي إمجراند رسمياً في السوق السعودي

كولراي

سيارة جيلي أوكافانجو 2023 في السعودية 

كذلك تنضم سيارة أوكافانجو إلى قائمة أفضل سيارة جيلي في فئة سيارات الإس يو في، والتي بدأت إنتاجها في عام 2020.

وتتميز هذه السيارة بلمسات أنيقة مستوحاة من سيارات فولفو، وذلك على خلفية استحواذ علامة جيلي على فولفو بالكامل.

وتتميز السيارة الصينية بهيكلها الخارجي الضخم، وحصولها على شبك أمامي بلمسات عصرية، فضلاً عن تزويدها بمصابيح أمامية وخلفية بتقنية الـLED.

وحصلت السيارة على مجموعة مميزة من أنظمة السلامة والأمان، أبرزها: وسائد هوائية لحماية الركاب الـ7 في السيارة، بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وكاميرا محيطية 360 درجة.

كم سعة محرك سيارة جيلي أوكافانجو 2023؟

بالإضافة إلى ذلك، تقدم السيارة أداء مميز بفضل دعمها بمحرك  مكون من 3 أسطوانات، ويولد قوة 174 حصانًا، والذي جاء مزودًا بناقل حركة كهربائي بتصميم عصري بتوقيع فولفو 7 سرعات.

ويمكنكم قراءة المزيد حول مواصفات سيارة جيلي أوكافانجو 2022 في السعودية من هنا

مقارنة الأداء بين سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية وأسعارها 1

سيارة جيلي أزكارا 2023 في السعودية

والآن نصل إلى سيارة أزكارا 2023 وهي واحدة من أفضل سيارات جيلي في فئة الـ SUV، والتي كان ظهورها الأول في عام 2019، وكانت تحمل حينها أسم «بايو برو».

وتتميز أزكارا 2023 بحصولها على تصميم خارجي أنيق يمزج بين اللمسات الفاخرة والرياضية، بفضل الخطوط البارزة والحادة على الجوانب وأعلى الغطاء، فضلاً عن حصولها على مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية الـLED.

وفي الداخل، زود الصانع الصيني سيارته  بمنقي الهواء CN95 والذي يُنقي الهواء في السيارة من الشوائب، بالإضافة إلى ذلك يساعد على التخلص من البكتيريا.

كما يعمل هذا المنقي  على امتصاص دخان السجائر والروائح المختلفة، فضلاً عن تزويدها بفتحة سقف بانورامية.

فضلاً عن ما سبق، حرصت جيلي على دعم السيارة بمجموعة من أنظمة السلامة والأمان أبرزها :نظام الثبات الإلكتروني، وفرامل مانعة للانغلاق.

كم سعة محرك جيلي أزكارا 2023 في السعودية؟

فيما تستمد السيارة الصينية العائلية قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات،والذي يعمل على توليد قوة 187 حصانًا.

كذلك يأتي المحرك مرتبطاً بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، ويمكنكم قراءة مواصفات سيارة جيلي أزكارا موديل 2023 في السعودية كاملة من هنا

سيارات جيلي 2022 الـ SUV

سيارة جيلي توجيلا 2023 في السعودية

وأخيراً، تنضم سيارة توجيلا، إلى قائمة أفضل سيارة جيلي 2023 في فئة الإس يو في؛ حيث تتوفر في السوق السعودي من خلال فئتين فقط.

وتقدم سيارة توجيلا 2023 أداءً مميزاً ؛ حيث تستمد قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات، لتوليد قوة 238 حصانًا، مرتبطًا بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

وفيما يخص أنظمة الأمان، زود الصانع الصيني سيارته بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة منها : الثبات الإلكتروني، وكاميرا 360 درجة، نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام تحذير مغادرة المسار.

وفيما يخص الترفيه، فتأتي السيارة مزودة بمكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع وجود شاحن لاسلكي في السيارة، ويمكنكم قراءة تفاصيل مواصفات جيلي توجيلا 2023 في السعودية من هنا

 

مقارنة الأداء بين سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية وأسعارها 2

جيلي مونجارو 2023

وكانت سيارة مونجارو 2023 أحدث سيارات جيب جيلي في السعودية، والتي جاءت مزودة بمجموعة مميزة من التجهيزات الخارجية والداخلية، فضلاً عن أداء المحرك.

فحصلت السيارة الصينية على لمسات تجمع بين الأناقة والجرأة، فجاءت بشبك أمام  رأسي الفتحات مطلي بالكروم، والذي احتل مساحة كبيرة من الواجهة الأمامية.

مقارنة الأداء بين سيارات جيب جيلي 2023 في السعودية وأسعارها 3

وفيما يخص الأداء، جاءت تستمد السيارة قوتها من محرك بنزين تيربو سعة 2.0 لتر، والذي  ينتج قوة 235 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع خزان وقود بسعة 62 لتر.

ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بتقنية آيسن 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي الذكي Brogwarner.

المصادر

موقع جيلي السعودية الرسمي: https://geelyksa.com/?lang=ar 

اقرأ أيضاً: تكنولوجيا جيلي امجراند: تعرّف على أبرز تقنيات السيدان الجديدة

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل