سعر سيارة بورش, المربع نت

المربع نت – تهتم فئة من الأفراد بالكشف عن سعر سيارة بورش باناميرا 2012، وهذه السيارة من ضمن إنتاج الشركة الألمانية وتوجد في إطار إعلانات السيارات المستعملة.

سعر سيارة بورش باناميرا 2012

تشتهر شركة بورش في صناعة السيارات كشركة ألمانية تقوم بطرح إنتاجها في تصنيفات كالسيدان والاس يو في، وتحرص في سياراتها على تزويدها ببعض المواصفات التي رُبما تتماشى مع احتياجات ورغبات الأفراد من الجمهور المستهدف، وانتشر في الآونة الأخيرة زيادة الإقبال على شراء المستعمل ولذلك يهتم البعض بمعرفة سعر سيارة بورش باناميرا 2012.

سعر سيارة بورش, المربع نت

وهذا بالإضافة إلى وجود موديل أحدث من السيارة وهو بورش باناميرا 2022، إلا أن قد يُفضل أحدهم الموديل غير موديل العام بهدف الاستفادة من أكثر من جانب، ومن ضمنهم ما يتعلق بمواصفات وخصائص السيارة بشكل مباشر أو ما يرتبط بعنصر سعر الشراء، حيث إنه من المُلاحظ في أغلب الأحيان مع إصدار الشركات لموديلات حديثة تؤدي هذه الخطوة إلى انخفاض أسعار الموديلات القديمة.

سعر سيارة بورش, المربع نت

تطبيق مستعمل

يستخدم الكثيرون التطبيق من أجل عرض سياراتهم المستعملة للبيع عن طريق استخدام الخدمات الإعلانية، وهذه الوسيلة تكون ضرورية فهي تصل بالسيارة المعروضة إلى عدد كبير من المستخدمين الباحثين عن سيارات مستعملة، ويتضح التوجه ناحية تطبيق مستعمل للمزايا المُتعلقة به فهو يقوم بتقديم الخدمة الإعلانية بدون الحصول على رسوم أي من خلاله يُعلن مالك السيارة بصورة مجانية.

يحتوي التطبيق على وفرة في الإعلانات بما يجعل كل فرد يجد ما يبحث عنه، ويمكن عبر رؤية إعلانات تطبيق مستعمل معرفة سعر سيارة بورش باناميرا 2012، وتجدر الإشارة إلى اختلاف الأسعار ويتم توضيح هذا الجانب من جهة مالك السيارة أي المُعلن، وهناك إمكانية لمعرفة سعر سيارة بورش مستعملة بوجه عام بأكثر من موديل عن طريق القسم الخاص للسيارة والوصول إليه بالضغط هنا.

سعر سيارة بورش, المربع نت

سعر سيارة بورش باناميرا 2012 مستعملة

يُحدد سعر السيارات وفقاً لعدة عناصر وبطبيعة الحال يأتي عنصر المواصفات في مقدمة الأمور المشاركة في تحديد السعر، وهو ما يحدث أيضاً بالغالب خلال شراء السيارات الجديدة، فكلما كانت السيارة تتبنى تكنولوجيا مُتطورة ومواصفات عالية ساهم ذلك في ارتفاع سعرها، وعند الحديث حول سعر سيارة بورش باناميرا 2012 فيتبيّن انعكاس الموديل في سعر البيع.

ويسير الموديل على نفس طريق المواصفات ومع تحليل العلامات التجارية العاملة بقطاع السيارات، يتم التوصل إلى غالبية سعي الشركات نحو تطوير إنتاجها على نحو مستمر، وبالتالي قد تأتي الموديلات الحديثة بإمكانيات أعلى من القديمة بما يعني ارتفاع سعرها، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر سيارة بورش باناميرا 2012 في أكثر من إعلان على تطبيق مستعمل.

سعر سيارة بورش, المربع نت

الإعلان الأول

يقوم مالك السيارة بطرحها في إعلانات تطبيق مستعمل ثم تصل إلى مستخدمي وزائري التطبيق، ومَن يجد كون السيارة مُناسبة له يعمل على إتمام عملية الشراء ولذلك فهناك حاجة أساسية لذكر مواصفات السيارة المُعلن عنها، وهذا الأمر يساعد مَن يبحث عن سيارة مستعملة للبيع من خلال تعريفه بالإمكانيات المتوفرة.

وجاءت بورش باناميرا 2012 من جانب أحد المُعلنين وهي تسع عدد 4 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 6.9 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مع نظام دفع خلفي “RWD”، والسيارة بممشى 200,197 كم وفيما يخص سعر سيارة بورش باناميرا 2012 بهذا الإعلان فهو 53,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر سيارة بورش, المربع نت

الإعلان الثاني

يتضح في هذه السيارة أنها بمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، كما أشار المُعلن إلى بعض المواصفات الأخرى الموجودة في داخلية سيارته وتتسع إلى عدد 4 مقاعد وهذه المقاعد من الجلد وبقابلية الضبط على نحو كهربائي، مع دعم المقاعد لخاصية التبريد والتدفئة.

وفيما يتعلق بأنظمة الأحماية فهناك مثبت سرعة بالسيارة مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وهذا بالإضافة إلى كاميرا خلفية تقوم بدورها في توفير رؤية أوضح للسائق، وأوضح المالك ممشى السيارة بكونه 217,000 كم، وبجانب سعر سيارة بورش باناميرا 2012 فهو 70,000 ريال سعودي مع إمكانية التفاوض حول السعر المعروض، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

سعر سيارة بورش, المربع نت

الإعلان الثالث

يؤدي اختلاف التجهيزات والمواصفات إلى أيضاً الاختلاف في سعر سيارة بورش، هذا ما يتضح مع تحليل الإعلانات الموجودة في سوق المستعمل، كما أن فكرة وجود أكثر من إعلان لنفس السيارة تطرح مزايا تتعلق باحتياجات الأفراد، من أجل العثور على سيارة ملائمة سواء من حيث إمكانياتها أو السعر المطلوب من جانب المالك لبيعها.

وهناك إعلان آخر لبورش باناميرا موديل 2012، وأشار المُعلن للسيارة بأنها تتسع عدد 4 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع كُلي للعجلات ” AWD”، وهذه السيارة بممشى 137,000 كم وجاءت بسعر 85,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر سيارة بورش, المربع نت

الإعلان الرابع

جاءت السيارة تتسع إلى عدد 4 مقاعد ومُزودة بمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”، وعلى نفس النحو أشار المالك إلى ممشى السيارة وعلى وجه الخصوص قد يبحث أحدهم عن سيارة بممشى مُعين ولذلك فالبيانات المُتعلقة بالممشى تكون ضرورية، وهذه السيارة المُعلن عنها في إطار إعلانات بورش باناميرا 2012 مستعملة بممشى 132,000 كم.

أوضح المالك السعر المطلوب لشراء السيارة المستعملة وهو 105,000 ريال سعودي، ومع قابلية التفاوض حول السعر ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضاً: بورش تهدف لإطلاق هايبركار جديدة كلياً خلال 4 أعوام

المصادر

تطبيق مستعمل

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

تويوتا لايت اس فان تماتيك بنزين 2023

قبل يوم
63,250 ريال سعودي
الرياض

تويوتا لايت اس فان عادي بنزين 2023

قبل يوم
60,950 ريال سعودي
الرياض

تويوتا لاند كروزر مصندق كبسولة ونش 2023

قبل يوم
144,900 ريال سعودي
الرياض

تويوتا لاند كروزر مصندق كبسولة عادي 2023

قبل 7 ساعات
135,125 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً