دودج, المربع نت

المربع نت – تعد دودج تشارجر واحدة من أشهر السيارات العضلية الامريكية خاصة طرازات السبعينيات من القرن الماضي، كما نشاهد الآن ظهور نسخة بالحالة الأصلية من طراز عام 1971 مملوكة سابقاً من الممثل الأمريكية سيلفستر ستالون تعرض للبيع في مزاد علني بالولايات المتحدة.

تأتي دودج تشارجر R/T طراز 1971 بمحرك هيمي V8 بسعة 7.0 لتر يولد قوة 385 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 3 سرعات، لتصبح واحدة من 98 نسخة تم إنتاجها عام 1971 من تشارجر المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، وتأتي مع نظام مكابح كهربائي والعديد من التعديلات الرياضية الحديثة.

دودج, المربع نت

دودج, المربع نت

حيث تمت إعادة تجديد السيارة بعد امتلاكها من قبل سيلفستر ستالون بالرغم من شرائه للسيارة بالحالة الأصلية وبدون حاجة للتجديد، لتحصل على عملية تجديد سريعة قبل إعادة تخزينها مجدداً، حيث ظلت السيارة في كاليفورنيا في مخازن السيارات النادرة معظم حياتها.

تظهر دودج تشارجر R/T طراز 1971 بلون خارجي مميز مع شبكة أمامية من الكروم تضم المصابيح الأمامية، ويظهر غطاء المحرك بأقفال أمان رياضية، وتأتي بعجلات رياضية بقياس 15 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث نشاهد المصابيح الخلفي وسط قطعة من الكروم ومنافذ العادم الثنائية، مع ملصقات خارجية متعددة باللون الأسود.

دودج, المربع نت

عند النظر على الداخلية نشاهد الحالة الأصلية للمصنع بدون أثار استخدام متعددة، وتظهر القطع الخشبية بحالتها على لوحة القيادة وبالكونسول الوسطي، ونشاهد عجلة القيادة الرياضية والمقاعد المجددة، ومرايات رياضية جديد، مع عدادات رياضية ودواسات أرضية من المصنع.

سوف يتم عرض السيارة في مزاد ميكوم “Mecum” في الفترة من 4 حتى 15 يناير في فلوريدا، الولايات المتحدة، ويتوقع خبراء المزاد أن تُباع بسعر يتراوح من 125-175 ألف دولار (470-658 ألف ريال).

دودج, المربع نت دودج, المربع نتدودج, المربع نت دودج, المربع نت دودج, المربع نت دودج, المربع نت دودج, المربع نت دودج, المربع نت دودج, المربع نت

المصدر: Mecum

سيارات للبيع من أصحابها

V8 أخبار دودج

فورد موستنجv6 معدل v8 نظيف جدا 2014

قبل 4 أسابيع
58,000 ريال سعودي
الدمام

كابريس 2013 LS-V8 وارد ارامكو ممشى 177 الف.

قبل 5 أشهر
55,000 ريال سعودي
جدة

جي إم سي جمس يوكون دينالي V8 6.2L XL Denali

قبل 5 أشهر
59,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً