انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد بي ام دبليو للكشف عن نسخة الفيس ليفت من X5 في النصف الأول من عام 2023، والتي تظهر الآن بصور تجسسية جديدة توضح الكثير من التفاصيل التصميمة للنسخة الهجينة من X5.

تظهر بي ام دبليو X5 بأغطية تمويهية على مقدمة السيارة وعلى المقطع الخلفي، ولكن يظهر على الأبواب الأمامية ملصق “مركبة اختبار هجينة” مما يوضح أننا نشاهد صور تجسسية جديدة للنسخة الهجينة بالقابس من X5.

بي ام دبليو x5 فيس ليفت

بي ام دبليو x5 فيس ليفت

سوف تحصل بي ام دبليو على تصميم جديد محدث، بدءاً بالمصابيح الأمامية بتصميم أنحف مع شبكة معاد تصميمها مع المصد الأمامية، بالنسبة للمقطع الخلفي من السيارة سوف تحصل X5 على مصد خلفي جديد مع تحديث تصميم داخلية المصابيح الخلفي بدون تغير حجمها الخارجي.

سوف تأتي التحديثات الأهم لنسخة الفيس ليفت بالداخلية، بسبب حصولها على الجيل الاحدث من نظام المعلومات الترفيهية من بي ام دبليو iDrive 8 الجديد والذي يتعمد على شاشة وسطية بقياس 14.9 بوصة مع لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 بوصة كما شهدنا بالعديد من طرازات بي ام دبليو الحديثة.

بي ام دبليو x5 فيس ليفت

تشير التوقعات أن هذه هي نسخة xDrive45 والتي تقدم بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر تربو مع محرك كهربائي، لتولد المنظومة مجتمعة قوة 389 حصان مع 600 نيوتن متر من عزم الدوران، وتوفر بالنسخة الحالية مدى حركة يصل إلى 50 كيلومتر، وتتمكن من التسارع من السكون حتى 97 كم/ ساعة في 5.3 ثانية.

بي ام دبليو x5 فيس ليفت بي ام دبليو x5 فيس ليفت بي ام دبليو x5 فيس ليفت بي ام دبليو x5 فيس ليفت  بي ام دبليو x5 فيس ليفت بي ام دبليو x5 فيس ليفت بي ام دبليو x5 فيس ليفت بي ام دبليو x5 فيس ليفت

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل