انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شهدنا إطلاق ماكلارين أرتورا الجديدة في شهر فبراير من عام 2021، والتي لم يحالفها الحظ كثيراً بسبب مواجهتها العديد من المشكلات بسبب جودة التصنيع ليتوقف إنتاجها لفترة مؤقتة، والآن نشاهد أول استدعاء للسيارة بالولايات المتحدة بسبب خطر نشوب حريق بـ 164 سيارة من أرتورا.

أصدرت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة الأمريكية “NHTSA” استدعاء لـ 164 سيارة من ماكلارين أرتورا، بسبب وجود مشكلة قد تؤدي لاشتعال السيارة، ويكمن العطل في الصواميل المستخدمة في تثبيت أنابيب الوقود والتي قد تنفصل بمرور الوقت مما قد يؤدي إلى تسرب الوقود، وفي أسوأ الحالات قد يتسبب هذا التسريب في اندلاع حريق بالسيارة.

مكلارين أرتورا

مكلارين أرتورا

صرح روجر أورميشر، المتحدث باسم ماكلارين “إنه قد تم تسليم أقل من 50 سيارة للعملاء بالفعل. معظم المركبات المتضررة هي سيارات صحفية أو سيارات للعرض لدى الوكلاء في الولايات المتحدة. لإصلاح المشكلة يجب استبدال أنابيب الوقود عالية الضغط، وسيتم تنفيذ مهمة الإصلاح مجانا”.

وفقاً للتصريحات السابقة من مايكل ليترز، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أن العلامة الإنجليزية كانت تواجه بعض المشكلات المتعلقة بالجودة في مراحل تصنيع السيارات، والتي أوقفت بسببها ماكلارين عمليات التسليم لإصلاح كافة المشاكل وبدء الإنتاج مجدداً مع مراعاة الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل.

مكلارين أرتورا

تقدم ماكلارين أرتورا بمحرك V6 بسعة 3.0 لتر توين تربو يتصل مع محرك كهربائي، لتولد المنظومة مجتمعة قوة 671 حصان مع 720 نيوتن متر من عزم الدوران، للتمكن من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.0 ثانية، أو حتى سرعة 200 كم/ ساعة، وصولاً لسرعة قصوى 330 كم/ ساعة.

مكلارين أرتورا مكلارين أرتورا مكلارين أرتورا مكلارين أرتورا

شاهد أيضاً:

المصدر: NHTSA

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل