نيسان ماكسيما فئة نص فل موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة السيدان متوسطة الحجم نيسان ماكسيما موديل 2022، والمتاحة لدى وكيلها شركة بترومين للسيارات، وكيل العلامة اليابانية نيسان في المملكة العربية السعودية، حيث استعرضنا مواصفات فئة النص فل من السيارة السيدان ذات التصميم الرياضي الأنيق.

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

نيسان ماكسيما فئة نص فل موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

التصميم الخارجي لنيسان ماكسيما 2022

نيسان ماكسيما

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة السيدان نيسان ماكسيما موديل 2022، نرى تصميمًا رياضي بواجهة أمامية مع شبك باللون الأسود مع لمسة فاخرة من الكروم، بالإضافة إلى مصابيح أمامية بتقنية LED، مع فتحات تهوية في الصدام الامامي وحساسات أمامية وكاميرا، ومن الجانب نرى تصميم رياضي مميز بفضل خطوط الانسيابية الجانبية، كما تستند على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة، مع مرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها كاميرات جانبية، وفي الخلف نرى مصابيح تعمل بالكامل بتقنية LED، و خط من الكروم يصل المصابيح الخلفية ببعضها البعض يعلوها شعار نيسان المميز، مع وجود حساسات خلفية في الصدام الخلفي وكاميرا خلفية.

إقرأ أيضًا: محطات في تاريخ نيسان Z الشهيرة.. “سيارة الشباب وأيقونة العلامة اليابانية” ظهرت في السبعينات وتوقف إنتاجها بداية الألفية الجديدة – المربع نت

التصميم الداخلي لنيسان ماكسيما 2022

نيسان ماكسيما فئة نص فل موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

بالانتقال إلى التصميم الداخلي للسيارة، نرى أنها مزودة بمقصورة مميزة وأنيقة تتمتع بتصميم عصري وتم استخدام خامات ومواد عالية الجودة، بداية من الأبواب حيث تأتي من الداخل بطبقات من الجلد مع تطريز بارز، بالإضافة إلى 5 مقاعد من الجلد مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً وطي المقاعد الخلفية في الصف الثاني لزيادة المساحة التخزينية في صندوق الأمتعة، ومقود القيادة متعدد الوظائف مكسو بالجلد ويوجد خلفة شيفتات لتبديل السرعة، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة مع دعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومتصل بنظام صوتي مميز، بالإضافة إلى أزرار التحكم في التكييف أسفل الشاشة.

الأداء والمواصفات

نيسان ماكسيما فئة نص فل موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

تتوفر سيارة السيدان نيسان ماكسيما موديل 2022 داخل السوق السعودي، مزودة بمحرك مكون من 6 اسطوانات، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 300 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 354 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، مع صرفية وقود تصل إلى 13.1 كم لكل لتر.

إقرأ أيضًا: قصة “نيسان بريزيدنت” السيارة الفاخرة التي نافست تويوتا سنشري على الدخول ضمن أسطول سيارات الإمبراطورية اليابانية ستينات القرن الماضي

أسعار نيسان ماكسيما 2022

نيسان ماكسيما فئة نص فل موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5

تتوفر نيسان ماكسيما فئة النص فل موديل 2022 داخل السوق السعودي لدى وكيلها شركة بترومين للسيارات، بسعر يصل إلى 147,700 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: نيسان باثفايندر 2022 كل اللي ودك تعرفه من سعر ومواصفات #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة