انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وسط العديد من التجارب والرحلات حول العالم لاكتشاف البلاد الجديدة، نشاهد تضاعف أعداد الزائرين للقارة القطبية الجنوبية، حيث من المتوقع أن يسافر 100 ألف شخص إلى القارة هذا الموسم مقارنة بـ 38 ألف شخص فقط في عام 2017.

واستمرت أعداد الزائرين في زيادة حتى بلغت 74 ألف شخص في عام 2019 لتتوقف بعدها بسبب الجائحة التي أصابت العالم، ولا تعد الأعوام الأخيرة هي بداية الرحلات السياحية للصحراء الثلجية في القطب الجنوبي، حيث يعود تاريخ هذه السياحة إلى عام 1950 ونمت بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية

رحلة فريدة إلى القارة القطبية الجنوبية على متن سفينة خاصة بتكلفة 37 ألف ريال 1

يمكن للكثير الذهاب إلى القارة الجنوبية من أستراليا في رحلة تستغرق 9 ليال على سفينة أوشن إنديافور التي تتسع لـ 200 شخص، والتي تبدأ تكلفة الغرفة للركاب بها أكثر من 10 آلاف دولار (37 ألف ريال)، ويصل معظم السياح أيضاً إلى القارة القطبية عن طريق القوارب والسفن من أمريكا الجنوبية.

بعد الوصول إلى القارة القطبية الجنوبية توفر إدارة السفينة بعض المستلزمات لتدفئة المسافرين والأدوات اللازمة للذهاب إلى الصحراء الثلجية للقارة، و للانتقال من السفينة حتى الشاطئ الثلجي يجب الاستعانة بالمراكب الصغيرة، والتي قد يواجهها بعض المشكلات في إيجاد الموقع المناسب للوصول إلى الشاطئ بسبب الانهيارات الثلجية أثناء العواصف.

رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية رحلة فريدة إلى القارة القطبية الجنوبية على متن سفينة خاصة بتكلفة 37 ألف ريال 2 رحلة فريدة إلى القارة القطبية الجنوبية على متن سفينة خاصة بتكلفة 37 ألف ريال 3 رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية رحلة فريدة إلى القارة القطبية الجنوبية على متن سفينة خاصة بتكلفة 37 ألف ريال 4 رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية

المصدر: INSIDER

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل