نيسان, المربع نت

المربع نت – تمكن مجموعة من الطلاب في جامعة نيسان جاكوين التقنية للسيارات في اليابان من دمج سيارة نيسان زد الجديدة مع الكروس أوفر نيسان مورانو، لإنشاء سيارة يطلق عليها فيرليدي إكس.

تظهر نيسان فيرليدي إكس بالمصابيح والشبكة الأمامية من نيسان زد مع مصد أمامي أطول ليتوافق مع سيارة الكروس أوفر، مع تعديل غطاء المحرك ليتوافق مع القطع الجديدة وأن يتشابه مع الخاص بسيارة زد الأصلية، بالإضافة إلى هذه التعديلات حصلت أيضاً مورانو على أقواس عجلات أمامية وخلفية كبيرة لتتمكن من احتواء العجلات الرياضية الكبيرة.

نيسان, المربع نت

نيسان, المربع نت

وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد المزيد من القطع المقدمة من نيسان زد مثل المصابيح الخلفية والجناح الموجود أعلى المصابيح، بالإضافة إلى منافذ العادم الثنائية، وغطاء صندوق الأمتعة باللون الأسود كما نشاهد أيضاً مع سقف السيارة وجزء من غطاء المحرك، وحصلت نيسان فيرليدي إكس على عجلات رياضية من شركة RAYS مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S الرياضية.

لم تقتصر التعديلات على الهيكل الخارجي فحسب، حيث حصلت نيسان فيرليدي إكس على مقصورة قيادة مزودة بالعديد من القطع من طراز زد الرياضي مثل عجلة القيادة والمقاعد الرياضية، ولا تظهر الصور المقدمة العديد من تفاصيل مقصورة القيادة.

نيسان, المربع نت

لم يتم الكشف عن حصول نيسان فيرليدي إكس على محرك V6 من نيسان زد والذي يتميز بقوة تصل إلى 400 حصان، أو الاحتفاظ بمحرك نيسان مورانو، ولكن ستتوافر العديد من المعلومات والتفاصيل حول هذا المشروع عند عرض السيارة في الفترة القادمة خلال صالون طوكيو للسيارات في شهر يناير.

نيسان, المربع نت نيسان, المربع نت نيسان, المربع نت نيسان, المربع نت نيسان, المربع نت نيسان, المربع نت نيسان, المربع نت نيسان, المربع نت نيسان, المربع نت المصدر: Nissangakuen

سيارات للبيع من أصحابها

أخبار نيسان أخبار نيسان زد

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً