المربع نت – كشفت جنرال موتورز عن تصميم جديد لشاحنة مستقبلية لشركة شيفروليه بتصميم يتشابه مع سيلفرادو الحالي، وتظهر الصور العديد من التحديثات التصميمية عند المقارنة مع سيلفرادو الحالية وتشير إلى الخطة المستقبلية لإطلاق المزيد من الشاحنات ذات التصميم العضلي الجريء.

تم الكشف عن الصور من جنرال موتورز ديزاين والتي تم تصميمها من بين ويلكينس الذي يعمل في فريق التصميمات الإبداعية لدى جنرال موتورز، وتظهر الشاحنة بالصور الأولية بتصميم مستوحى من سيلفرادو، لكن مع بعض الاختلافات بتصميم المقدمة، حيث تظهر المصابيح الأمامية أنحف مع شبكة أمامية أكبر حجماً.

جنرال موتورز تكشف عن تصميم شاحنة جديدة من شيفروليه

تظهر الاختلافات التصميمية بالمقدمة أيضاً عند النظر على الإضاءة النهارية والتي تأتي بجانب شبكة هوائية جديدة غير موجودة بالنسخ الحالية من سيلفرادو، ويظهر المصد الأمامي بتصميم مشابه للجيل الحالي لكن مع قطعة كبيرة باللون الفضي، وتحصل الشاحنة الجديدة بالصور على تصميم عضلي جريء.

شيفروليه

عند النظر على التصميم الجانبي نشاهد أقواس العجلات الكبيرة بتصميم صندوقي مع أبواب مستقيمة والعديد من الانحناءات العضلية، مع مرايات جانبية كبيرة وتظهر الشاحنة بتصميم رياضي للغاية خاصة مع الارتفاع الكبير بين الشاحنة والعجلات الرياضية الكبيرة.

تُعد شيفروليه سيلفرادو واحدة من أشهر الشاحنات التي تقدمها العلامة الأمريكية بالوقت الحالي، خاصة بعد إطلاق النسخة الكهربائية بالكامل والتي ظهرت بتصميم جديد كلياً بقوة تصل إلى 754 حصان مع 1,064 نيوتن متر من عزم الدوران، لتصبح واحدة من أقوى شاحنات شيفروليه على الإطلاق.

 

المصدر جنرال موتورز ديزاين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل