المربع نت – دونج فينج A60 ماكس هي سيارة سيدان حديثة تقدم إلى السوق السعودي من خلال الوكيل الرسمي شركة التوكيلات.. في هذا المقال على موقعكم المفضل لمعرفة جديد السيارات في السوق السعودي، نسلط الضوء على 5 جوانب تجذب المتطلع إلى امتلاك سيارة سيدان تجمع بين العملية والتكنولوجيا.. إلى جانب سعر السيارة التنافسي.

الاهتمام بالسائق

دونج فينج A60 ماكس 2023.. 6 أمور تقنعك بشراء السيدان 1

دونج فينج A60 ماكس 2023.. 6 أمور تقنعك بشراء السيدان

دونج فينج A60 ماكس تأتي بمزايا رائعة في الداخل أكثر من يستمتع بها هو السائق، فلديه شاشة رقمية بالكامل 12.3 بوصة بالعدادت، ومقعد السائق يدعم التبريد والتدليك في 8 نقاط، أيضا منطقة أسفل الظهر تدعم الضبط كهربائيًا 4 اتجاهات، إضافة إلى 6 اتجاهات ضبط أخرى للحصول على وضعية الجلوس المفضلة، كما أن المقود مغلف الجلد – نفس خواص المقعد في مقعد الراكب الأمامي لكن يدعم التعديل الكهيربائي في 4 اتجاهات فقط.

دونج فينج A60 ماكس 2023.. 6 أمور تقنعك بشراء السيدان 2

التكنولوجيا المتقدمة للسلامة

دونج فينج A60 ماكس فل كامل تتمتع بأنظمة تحذير متقدمة بما في ذلك تحذير التصادم عند الرجوع للخلف والتحذير من التصادم من المناطق العمياء والتحذير من مغادرة المسار والتحذير من فتح الباب الخلفي في حالة وجود سيارة.. أيضا تحصل على كاميرا رؤية محيطية 360 درجة للمساعدة في عملية الركن والتحرك بالأماكن الضيقة.

دونج فينج A60 ماكس 2023.. 6 أمور تقنعك بشراء السيدان 3

محرك السيارة قوي واقتصادي

القوة تعني عادةً الإسراف في استهلاك الوقود، لكن بفضل تقنية التيربو المستخدمة في المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر؛ يخرج قوة 190 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر، ويتمتع بكفاءة استهلاك وقود ممتازة: 18.1 كم/ لتر.. هذه الأرقام جيدة للسيارة بالنسبة لحجم السيارة، سواء من ناحية القوة أو كفاءة استهلاك الوقود.

دونج فينج A60 ماكس 2023.. 6 أمور تقنعك بشراء السيدان 4

حجم السيارة المميز

تأتي دونج فينج بطول 4.8 متر تقريبا مع قاعدة عجلات 2,770 مم، مما يجعلها تقع بين فئة السيدان المدمجة التي تضم أمثال تويوتا كورولا وهيونداي النترا، وبين فئة السيدان متوسطة الحجم التي تضم أمثال تويوتا كامري وهيونداي سوناتا، وهذا يجعل السيارة مميزة خاصة عند وضع السعر التنافسي في الاعتبار.

السعر التنافسي

دونج فينج a60 ماكس تتوفر بثلاث فئات عند الوكيل الرسمي شركة التوكيلات بأسعار منافسة للسيارات اليابانية والكورية والصينية، وعند النظر إلى أسعارها ستجد أن سيارات سيدان في الفئة المدمجة، أي أصغر حجما منها تأتي بأسعار أعلى منها للفئات العليا.. إليكم أسعار دونج فينج a60 ماكس 2023 شاملة الضريبة ورسوم اللوحات لدى الوكيل.

  • الفئة الأولى بسعر 73,885 ريال سعودي
  • الفئة الثانية بسعر 79,685 ريال سعودي
  • الفئة الثالثة بسعر 86,585 ريال سعودي

نظام المعلومات والترفيه

دونج فينج A60 ماكس فل كامل تحصل على شاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 10.25 بوصة تعمل باللمس تأتي مع ميزة عرض شاشة الجوال عليها، إضافة إلى إمكانية التوصيل بالجوال عبر البلوتوث من أجل استقبال المكالمات وتشغيل المقاطع الصوتية. ويتكامل النظام مع نظام الصوت “جامو” مع 11 سماعة.

نظرة سريعة من تجربتنا لدونج فينج A60 MAX موديل 2023 الجديدة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات دونغ فينغ
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل