كل ما نعرفه عن مرسيدس AMG GT كوبيه الجديدة كلياً 7

المربع نت – رصدت العدسات التجسسية مؤخراً سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه الجديدة كلياً أثناء اختبارها بأخف تمويهات حتى الآن، ما سمح للفريق الروسي المخضرم Kolesa برسم صور توقعية للسيارة الجذابة في محاولة لتخيل شكلها النهائي.

من الواضح أن AMG GT كوبيه الجديدة ستشارك بعض ملامحها ومكوناتها الميكانيكية مع مرسيدس SL الجديدة، ولكن بدون السقف القماشي بالطبع لموديل SL، ولكن بنفس الشبك العريض والمصابيح الأمامية المسحوبة للوراء والمصد الأمامي المنخفض الجريء.

كل ما نعرفه عن مرسيدس AMG GT كوبيه الجديدة كلياً 8

كما تأتي السيارة المنافسة لبورش 911 بمصابيح خلفية ضيقة ورشيقة، مع سقف يندمج بشكل رائع مع الخلفية، ومشتت هواء خلفي كبير يحتوي على أنابيب العادم الرباعية.

المحركات المتوقعة لمرسيدس AMG GT كوبيه الجديدة كلياً 

كل ما نعرفه عن مرسيدس AMG GT كوبيه الجديدة كلياً 9

من المتوقع توفر مرسيدس AMG GT كوبيه الجديدة بعدة خيارات من المحركات، مثل محرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو المتوفر كذلك في مرسيدس SL، بقوة 381 حصان وعزم دوران 480 نيوتن متر، كما سنرى نسخة هجينة بالقابس غالباً، ربما بنفس محرك سي كلاس C63 SE بيرفورمانس، بقوة مذهلة 671 حصان وعزم دوران 1020 نيوتن متر.

وستتميز AMG GT كوبيه عن مرسيدس SL في التصميم الداخلي، إذ تأتي SL بأربعة مقاعد للداخلية، مقارنة بمقعدين فقط للكوبيه، كما تتميز GT بالروح الأكثر رياضية للقيادة بفضل نظام تعليقها الأكثر ثباتاً، ونظام التوجيه والتحكم الأكثر تطوراً.

مرسيدس على الأرجح ستكشف عن AMG GT كوبيه الجديدة كلياً في بداية 2023، وربما ستكشف مرسيدس عن نسخة أخرى أكثر قوة للكوبيه لاحقاً بمحرك 8 سلندر هجين بقوة 831 حصان وعزم دوران 1470 نيوتن متر.

كل ما نعرفه عن مرسيدس AMG GT كوبيه الجديدة كلياً 10

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2022

قبل أسبوع
280,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2021 كشف 19000KM

قبل أسبوعين
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة