المربع نت – نعلم بالفعل أن شيفروليه تطور جيلاً جديداً كلياً لسيارة ايكوينوكس بمحركات احتراق داخلي، والآن ظهرت الـ SUV القادمة لأول مرة أثناء اختبارها وتجوالها في الطرق العامة، مع العلم أن هذه النسخة مختلفة عن ايكوينوكس الكهربائية الجديدة المدشنة منذ أشهر.

من الواضح أن ايكوينوكس المزودة بمحركات احتراق داخلي ليست مجرد نسخة مطابقة لايكوينوكس الكهربائية، إذ تتميز السيارة بتصميمها الصندوقي والأكبر حجماً مقارنة بايكوينوكس الحالية، مع تصميم جديد للزجاج الجانبي وطريقه تلامسه مع السقف.

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره

شبك كبير لتغذية محرك الاحتراق الداخلي

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 15

كما تأتي السيارة بمقدمة عمودية واضحة بين التمويهات، وهنا نرى بعض التشابهات مع ايكوينوكس الكهربائية، مثل تصميم المصابيح النهارية، ولكن تتميز هذه النسخة بالشبك الأمامي الكبير لتغذية وتهوية محرك البنزين، مع مصابيح خلفية مؤقتة توضح أن هذه مجرد نسخة اختبارية وسيتغير شكلها في الموديل الإنتاجي النهائي.

من الواضح أن شيفروليه فضلت التركيز هنا على التصميم الصندوقي الوعر للـ SUV والمشابه لتصاميم هوندا بايلوت وسوبارو فوريستر، لتمييز السيارة عن نسخة ايكوينوكس الكهربائية الأكثر رشاقة.

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 16

لا توجد أي معلومات للوقت الحالي عن محركات السيارة، مع العلم أن ايكوينوكس الحالية متوفرة بمحرك 1.5 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 175 حصان مع نظام دفع أمامي أو رباعي، ومن المحتمل تقديم محركات هجينة للجيل الرابع الجديد للسيارة، والمتوقع طرحه في الأسواق في 2024 كموديل 2025.

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 17

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 18 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 19 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 20    شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 21

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل