بورش, المربع نت

المربع نت – تستعد شركة بورش لإطلاق العديد من النسخ المحسنة والطرازات الجديدة في الفترة القادمة، والآن تظهر صور تجسسية جديدة لسيارة بورش باناميرا والتي تظهر بعجلات رياضية ذات قفل مركزي في منتصف العجلة مما يشير أننا نشاهد نسخة أكثر قوة من باناميرا بالعديد من التحديثات الخارجية.

تظهر مقدمة بورش باناميرا مع مصد أمامي مزود بالعديد من القطع باللون الأسود لإخفاء التفاصيل التصميمية، ولكن تظهر بشبك أمامي أكبر حجماً من النسخة الحالية من باناميرا، بالإضافة لحصولها على مصابيح أمامية مزودة بأغطية تمويهية لإخفاء التصميم الخاص بها.

بورش, المربع نت

بورش, المربع نت

انتقالاً للتصميم الجانبي حيث يظهر التحديث الأهم في بورش باناميرا، حيث نشاهد العجلات الرياضة العجلات المزودة بقفل مركزي بدلاً من مسامير الربط التقليدية، وتقدم بورش القفل المركزي للعجلات الرياضية في الطرازات عالية الأداء مثل GT و GTS و تربو s وغيرها من السيارات.

تقدم بالفعل بورش باناميرا بالعديد من نسخ GT عالية الأداء، ولكن يبدو أن هذه نسخة أكثر قوة من باناميرا خاصة مع أقراص المكابح التي تظهر باللون الأحمر، وعند النظر على أقواس العجلات الأمامية نشاهد وجود غطاء باللون الأسود لإخفاء التصميم الخاص به ونشاهد نفس الغطاء التمويهي على أقواس العجلات الخلفية أيضاً.

بورش, المربع نت

وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر باناميرا بمصد خلفي مُعدل بمشتت هواء رياضي جديد مع منافذ عادم رباعية كبيرة الحجم، ونشاهد العديد من القطع باللون الأسود لإخفاء الخطوط التصميمة للمقطع الخلفي من السيارة حيث نشاهد العديد من التحديثات التصميمية.

تقدم باناميرا بالعديد من الخيارات لمنظومة الحركة، وتعد النسخة الأكثر قوة هي بورش باناميرا تربو إس هايبرد، والتي تحصل على محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو يتصل مع محرك كهربائي، لتولد المنظومة مجتمعة قوة 690 حصان مع 870 نيوتن متر من عزم الدوران، ومن المتوقع أن تقدم النسخة التي نشاهدها بالصور التجسسية بالمزيد من القوة في وقت لاحق من عام 2023.

بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت بورش, المربع نت  بورش, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

Porsche Panamera أخبار بورش

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً