المربع نت – استلمت جميع فئات كيا ستينجر تحديثات ميكانيكية العام الماضي لزيادة القوة بعض الشيء مع لمسات جمالية جديدة لإطالة عمر السيارة الرياضية الجذابة بقوة تتجاوز 300 حصان.

مع ذلك نعلم أن كيا تنوي إلغاء السيارة قريباً للأسف، وأعلنت العلامة بالفعل عن إصدار Tribute النهائي للموديل للاحتفال برحلة السيارة في الأسواق العالمية بتحديثات حصرية جديدة.

كيا ستينجر 2023 تحصل على إصدار Tribute النهائي لتوديع الموديل

كيا ستينجر 2023 تحصل على إصدار Tribute النهائي لتوديع الموديل 11

وباعت كيا حوالي 57,580 نسخة من موديل ستينجر في السوق الأمريكي منذ طرحه في عام 2017، وهو رقم جيد ولكن من الواضح أنه غير كافٍ لدعم استمرار الموديل في السوق الأمريكي ومعظم الأسواق العالمية، خاصة مع انطلاق موديل EV6 الكهربائي الجديد بمعدلات أداء متفوقة على ستينجر.

محرك الإصدار النهائي لكيا ستينجر 2023 

كيا ستينجر 2023 تحصل على إصدار Tribute النهائي لتوديع الموديل 12

وتم بناء إصدار كيا ستينجر Tribue الجديد على فئة GT الرائدة في المجال بمحرك 3.3 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 368 حصان وعزم دوران 510 نيوتن متر، مع مرايا جانبية سوداء وجنوط سوداء مصقولة قياس 19 إنش.

وحصلت الداخلية على جلود بنية حصرية جديدة ومقاعد رياضية جذابة، وزخرفات متعددة من ألياف الكربون على الكونسول الأوسط والأبواب، وتنوي كيا بناء 1000 نسخة فقط من الإصدار الحصري، وستكشف العلامة عن الأسعار لاحقاً.

كيا ستينجر 2023 تحصل على إصدار Tribute النهائي لتوديع الموديل 13  كيا ستينجر 2023 تحصل على إصدار Tribute النهائي لتوديع الموديل 14 كيا ستينجر 2023 تحصل على إصدار Tribute النهائي لتوديع الموديل 15

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل