تعرف على أسعار مرسيدس 2017 في السعودية قبل تحديد ميزانية الشراء 1

المربع نت – يميل العديد للبحث مؤخراً عن السيارات المستعملة في السعودية، وتأتي من بينهم بالطبع سيارة مرسيدس 2017 مستعملة في السعودية، باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة بشدّة في سوق السيارات.

وفي البداية تتوفر سيارات مرسيدس في السعودية من خلال مجموعة الجفالي، والتي تقدم سيارات مرسيدس سيدان: S كلاس و C كلاس و A كلاس و E كلاس، ومن سيارات الكوبيه: C كلاس و E كلاس و CLA و CLS و AMG GT، وسيارة هاتشباك A كلاس، وسيارات اس يو في: G كلاس و GLA و GLB و GLC و GLE و GLS، بلإضافة إلى سيارات مايباخ GLS و S كلاس.

تعرف على أسعار مرسيدس 2017 في السعودية قبل تحديد ميزانية الشراء 2

سيارة مرسيدس 2017 في السعودية

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء إحدى سيارات مرسيدس بسعر مناسب ورخيص في السعودية، فإن سوق السيارات المستعملة يوفّر لك كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة.

وبالتزامن مع ارتفاعات الأسعار التي باتت أسواق السيارات العـالمية والعـربـية تشهدها في الآونة الأخيرة، تظهر سيارة مرسيدس 2017 في سوق المستعمل بمثابة الحل، والذي يُعتبر أحد أهـم الأسواق بـالمملكة العربيـة السعودية.

وبالرغم من أن سوق المستعمل يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، كما يتوفر به مختلف الموديلات أيضاً، إلا أن خوض عملية شراء سيارة مستعملة في السعودية التي لا تزال من الأمور التي يقلق البعض منها، ويرجع هذا إلى عدم المعرفة بطرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا السياق، نُسـلّط الضوء في «المربع نت»، وخلال السطور الآتية، على طرق البحث عن سيارات مرسيدس موديل 2017 في سوق المستعمل بالسعودية، مع استعراض أسعار مرسيدس 2017 مستعملة للبيع في المملكة، بجانب بعض النصـائح قبل شراء سيارة مستعملة.

اقرأ أيضــاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

تعرف على أسعار مرسيدس 2017 في السعودية قبل تحديد ميزانية الشراء 3

تعرف على طرق البحث عن سيارة مرسيدس مستعملة في السعودية

ويُعدّ معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة من أهم عوامـل شراء سيارة مستعملة في السعودية، ومنها بالطبع سيارة مرسيدس 2017 أو غيرها، وذلك لضمان شراء سيارة مستعملة ذات سعرٍ منـاسب ودون التعرض للنصب.

  1. الطريقة الأولى للبحث وهي الطريقـة التقليديـة، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية حيث يُفضّل البعض.
  2. الطريقة الثـانية والأسهل لدى الكثير، وهي البحث من خلال التطبيـقات الإلكترونية للبيع والشــراء بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيــارات المستعملة: (مستعمل – كيشها – حراج).

لذا، في حال كنت ترى أن الطريقة الأخيرة هي الأنسب لك، فإن أهم ما يتعين عليك فعله هو استخدام تطبيقاً موثوقاً لـدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثـال، والذي يُعتبر واحداً من بين أكثر تطبـيقات البيع انتشـاراً في السعودية، كما يوفر المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف مـوديلات السيارات وغيرها من الأشياء، حيث يتيح التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “مرسيدس 2017” حتى تظهر لكم النتائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: «سعر جيب شيروكي 2020» إلى أين وصل في سوق المستعمل بالسعودية؟

تعرف على أسعار مرسيدس 2017 في السعودية قبل تحديد ميزانية الشراء 4

ما هي أسعار سيارة مرسيدس 2017 مستعملة في السعودية؟

أما فيما يتعلّق بجانب الأسعار لسيارة مرسيدس 2017 مستعملة في السوق السعودي، بعد أن تعرفنا على طرق البحث عنها في سوق المستعمل بالسعودية، فتأتي من خلال الأسعـار المعروضة خلال السطـور التـالية وفقـاً لإعلانـات البيـع المنشــورة عبــر تطبيق مستعمل.

وجاء سعر مرسيدس 2017 مُختلفاً ومتفـاوتاً من بائع لآخر في السعودية، ويرجع تحديد هذه الأسعار إلى بعض من العـوامل مثل: موديـل السيارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا السيـارة، مع محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة، فضلاً عن غيره من التفـاصيل.

وفيما يلي أسعار سيارة مرسيدس 2017 في سوق السيـارات بالسعودية، والمعروضة للبيـع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

تعرف على أسعار مرسيدس 2017 في السعودية قبل تحديد ميزانية الشراء 5

مرسيدس بنز E-Class 2017 مستعملة للبيع في جدة بسعر 152 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 174 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز E-Class 2017 مستعملة للبيع في الجبيل بسعر 190 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 238 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز S-Class 2017 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 245 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز E-Class 2017 مستعملة للبيع في جدة بسعر 163 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تعرف على أسعار مرسيدس 2017 في السعودية قبل تحديد ميزانية الشراء 6

 للتواصـل مع مـالك سيارة مرسيدس 2017 المستعملة

وإذا كنت تريد اتمــام عمليـة شراء سيارة مرسيدس 2017 المستعملة في السعودية والتواصل مع صاحبها، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخـول مُبـاشرة إلى المـوقع الرسـمي من هنــا، ثم إنشاء الحساب الشخصي لك على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

كما يمكنك بالتالي البحث عن سيارات مرسيدس أو غيرها مما ترغب في شرائه، حيث تتيح لك المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة.

ومن أجل التسهيـل على متـابعينا في المربع نت، بإمكانكم تحميـل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء الحساب الشخصي عليه لمزيـد من السلاسـة في التعـامل، وذلك من خلال الروابـط الآتـية:

لتحميـل أندرويد: هنا

لتحميـل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

تعرف على أسعار مرسيدس 2017 في السعودية قبل تحديد ميزانية الشراء 7

بعض النصائح قبل شراء سيارة مرسيدس 2017 في السعودية

و بعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار سيارة مرسيدس 2017 مستعملة في السوق السعودي، نقدم لكم بعض النصائـح التي عليكم اتباعها ومراعـاتها قبل شراء سيارة سيارة مرسيدس 2017، وذلك من أجل ضمــان عدم التعرض للغش.

ويُنصح دائماً باختيار نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتكم قبل الشراء، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

كما يُنصح قبل الشراء بتحديد الميزانية بشكل يتناسب مع احتياجاتكم للسيارة، من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطـلاع على أسعار سيارة مرسيدس 2017 المستعملة في السعودية بشكل عام، وهي من النصائح المهمة قبل الشراء، ومن ثم التوجـه للبحث عن السيارة التي تودّون شرائـها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

ويمكنك البدء بالفحص لكافة الأوراق المُتعلقة بالسيارة بشكل دقيق بعـد الوصول للسيـارة المنـاسبة للشراء، حيث عليكم معرفة تاريخ السيارة: ( كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).

معرفة حالة السيارة التي كانت عليها، والتأكد مما إذا كانت السيارة تُستعمل في الاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.

يمكنكم الإستعـانة بأحـد المختصين إن كان في مقدوركم، ممن يمكن الوثوق بهم، وذلك للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءهـا، بجـانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بها.

تعرف على أسعار مرسيدس 2017 في السعودية قبل تحديد ميزانية الشراء 8

الإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيـارة من خلال عمل فحص شـامل للسيارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد السعر.

فضلاً عن الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

والتـأكد من حالة عمل كافة الأنظمة بالسيـارة بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطـال تستدعي الصيـانة والتصـليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

فحص السيارة من الـداخل بشكل دقيق للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيـارة.

وفي النهاية، بإمكانك عمل تجربة قيـادة وآداء للسيـارة، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة