مرسيدس,suv, المربع نت

المربع نت – كشفت مرسيدس بنز عن أول نسخة كهربائية من طرازات مايباخ مع طراز EQS SUV في نهاية عام 2021 بمجموعة من الصور الأولى للنسخة الاختبارية، والآن بعد مرور عام على الظهور الأول لها والعديد من الصور التشويقية نشاهد مجموعة جديدة من الصور التجسسية للموديل الإنتاجي، ما يدل على اقتراب موعد إطلاقه الرسمي.

حيث تستعد العلامة الألمانية لإطلاق مايباخ EQS SUV في وقت لاحق من عام 2023، والتي تظهر الآن في الاختبارات الشتوية مع القليل من الأغطية التمويهية والتي تركز على إخفاء الشعارات والشبكة الأمامية للسيارة حيث تظهر الاختلافات الأكبر لنسخة مايباخ.

مرسيدس,suv, المربع نت

مرسيدس,suv, المربع نت

تظهر مايباخ EQS SUV الفاخرة بالصور التجسسية بالعديد من القطع البسيطة وباللون الرمادي، حيث من المفترض أن تقدم النسخة الإنتاجية مع عجلات رياضية كبيرة و طلاء فاخر بلونين مع شبكة مايباخ الأمامية الفريدة والمصدات المميزة التي تعتمد على العديد من قطع الكروم مع نمط ماسي من شعار مايباخ.

لم تظهر الصورة التجسسية أية تفاصيل لمقصورة القيادة، ولكن يسهل التوقع أنها سوف تقدم بلوحة قيادة تعتمد على أحدث إصدار من نظام MBUX والذي يتصل مع ثلاث شاشات كبيرة الحجم للتحكم بأنظمة السيارة المتعددة، وأن تحصل على مقصورة قيادة تعتمد على الجلد الفاخر مع أربعة مقاعد مميزة للركاب.

مرسيدس,suv, المربع نت

لم توضح العلامة الألمانية مواصفات مايباخ EQS SUV ولكن تشير التوقعات إلى إطلاقها بنفس منظومة الحركة المقدمة في EQS 580 4MATIC والتي تولد قوة 536 حصان مع 858 نيوتن متر من عزم الدوران، وأن تحقق مدى حركة يصل على 600 كيلومتر.

مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت مرسيدس,suv, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

أخبار مرسيدس أخبار مرسيدس مايباخ

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً