سنتافي 2021, المربع نت

المربع نت – يبحث البعض عن هيونداي سنتافي 2021 في سوق المستعمل، حيث إن هذه السيارة بمواصفات معينة قد تنال إعجاب فئة من الأشخاص ويكون الإقبال على شراء السيارات المستعملة من أجل الاستفادة بانخفاض أسعار الشراء بحالة المقارنة مع شراء السيارات وهي جديدة.

هيونداي سنتافي 2021

تأتي هذه السيارة من إنتاج شركة هيونداي وهي من ضمن الشركات المُنتجة للسيارات من كوريا الجنوبية، وتعمل على طرح سياراتها في الأسواق على مستوى العالم في أكثر من تصنيف كالسيدان والاس يو في، كما أنها أيضاً تقوم بتصنيع السيارات التجارية والباصات والشاحنات، وفيما يخص سيارة هيونداي سنتافي فتكون بحقيبة إنتاج الشركة الكورية من السيارات متعددة الاستخدامات.

سنتافي 2021, المربع نت

وعلى الرغم من وجود موديل حديث وهو هيونداي سنتافي 2022 إلا أن البعض يبحث عن موديل 2021، وقد يكون البحث عن موديل مُعين بسبب ملائمته لطبيعة قيادة الشخص وبالتالي يحرص على اقتناء موديل ما على وجه التحديد، ومن ناحية أخرى قد يكون الأمر بهدف الشراء بسعر أقل فمن المُلاحظ ارتفاع غالبية أسعار السيارات كلما كانت بموديل أحدث.

سنتافي 2021, المربع نت

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة

يزداد البحث يوماً بعد يوم عن السيارات المستعملة، ويتوجه العديد من الأشخاص إلى ذلك بهدف العثور على سعر ينخفض عن سعر شراء السيارات الجديدة، وعلى وجه الخصوص مع طبيعة عمل سوق المستعمل التي تعتمد على العرض والطلب، فيكون المشتري أمام عدة بدائل يقوم باختيار الأفضل من بينها وفقاً لرغباته والمواصفات التي يسعى لتوفرها.

وتجدر الإشارة إلى أن إعلانات المستعمل أصبحت موجودة على نطاق واسع من خلال الإنترنت، ولم يعد الأمر يحتاج إلى بذل مجهود كبير بالذهاب إلى الأماكن المُتخصصة في بيع سيارات مستعملة، ويأتي تطبيق مستعمل بمقدمة التطبيقات الإلكترونية المُعتمد عليها من جانب مالكي السيارات، حيث العمل على وضع سياراتهم في إعلان التطبيق لكي تظهر للمستخدمين من الباحثين عن سيارات للبيع، ولذلك من السهل الوصول لهيونداي سنتافي 2021 مستعملة.

سنتافي 2021, المربع نت

مواصفات هيونداي سنتافي 2021

إن تطبيق مستعمل يتمتع بتفاعل بين المستخدمين وهذا يؤدي إلى توفر إعلانات كثيرة، وهذه الكثرة تساعد الباحث عن سيارة مستعملة للبيع وفي حالة تناول سنتافي 2021 فهي موجودة على التطبيق حيث قام أحد المُعلنين بعرضها للبيع، ويكون أسلوب العرض بذكر بعض المواصفات المتوفرة بالسيارة مع تحديد السعر المطلوب لإتمام الشراء.

تسع السيارة عدد 7 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات مع نطام دفع جر أمامي “FWD”، ويتضح في التجهيزات الخارجية أنها ترتكز على عجلات بمقاس 18 بوصة مع مصابيح مزودة بتقنية “LED”، وتعمل المرآة الخارجية بصورة كهربائية وبقابلية الطي كما تدعم هيونداي سنتافي 2021 خاصية الدخول الذكي، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

سنتافي 2021, المربع نت

مواصفات أخرى في سنتافي 2021

تساهم تفاصيل الإعلانات في جعل الإمكانيات أكثر وضوحاً بالنسبة لمَن يبحث عن سيارة مستعملة للبيع، وفي أغلب الأحيان يكون كل شخص في حالة من البحث عن مواصفات مُحددة بشكل مُسبق بما يتناسب مع احتياجه، ولذلك مع اختلاف احتياجات الأشخاص فأيضاً هناك الاختلاف في إعلانات السيارات المستعملة من حيث العلامة التجارية المُصنعة للسيارة ومواصفاتها.

ويتضح في سنتافي 2021 أنها بمقود بكسوة جلدية كما يُمكن من خلاله التحكم في النظام الصوتي، وفيما يخص مكيف الهواء فهو يدوي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء، مع إشارة مالك السيارة لبعض أنظمة السلامة والحماية فعلى سبيل المثال هناك كاميرا خلفية مع مثبت سرعة، وهذا بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني والفرامل مانعة الانغلاق.

سنتافي 2021, المربع نت

ما هو سعر هيونداي سنتافي 2021؟

يشهد سوق السيارات زيادة ملحوظة في شراء السيارات الجديدة مثل سيارات 2023، ومع تتبع الأمر قد يكون ذلك من ضمن الأسباب المشتركة في زيادة الإقبال على سوق المستعمل، وتعود فكرة انخفاض سعر السيارات المستعملة إلى استخدامها من جانب المالك الأول قبل إتمام البيع، وبطبيعة الحال يختلف سعر السيارة حينما تكون مع الاستخدام الأول من جانب المشتري أو كانت مُستخدمة قبل الشراء.

وكما تمت الإشارة للعرض والطلب فيما يتعلق بمواصفات السيارات فهو أيضاً ينطبق على جانب السعر، أي يستهدف كل شخص السيارة المتوافقة مع وفقاً لإمكانياتها وسعرها المُحدد عن طريق مالكها، وجاءت سنتافي 2021 بممشى 28,000 كم وبسعر 100,000 ريال سعودي، كما أوضح المُعلن قابلية التفاوض حول السعر المذكور.

 

سنتافي 2021, المربع نت

شراء السيارات بأفضل سعر

تختلف أسعار السيارات المستعملة وهذا الاختلاف يعود للعلامة التجارية أي الشركة المُنتجة للسيارة، وينطبق هذا الأمر على السيارات الجديدة والمستعملة ويتضح أن لكل شركة أسعارها الخاصة بها، وهو ما ينعكس أيضاً في حالة إعادة بيع السيارات وهي مستعملة مع مراعاة جانب المواصفات والإمكانيات، وكلما كانت السيارة المعروضة للبيع ذات تجهيزات عالية ساهم ذلك في ارتفاع سعرها.

يجب فحص السيارة قبل الشراء ويكون الفحص من خلال المُتخصص في مهنة الكشف عن السيارات، حيث إنه سيعمل على تقديم تقرير تفصيلي لحالة السيارة المُستعملة، ومن الممكن اكتشاف بعض الأمور التي تحتاج إلى صيانة بما يُخفض من سعرها، ومن الجيد العثورة على إعلانات تُتيح التفاوض حول السعر مثل الإعلان السابق الخاص بسيارة سنتافي 2021، فهذا الأمر يعني أن السعر المعروض ليس نهائياً.

سنتافي 2021, المربع نت

هل تبحث عن هيونداي سنتافي 2022 مستعملة؟

جاءت السيارة على تطبيق مستعمل من جانب أحد المُعلنين ويتضح أنها بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”، وتدعم السيارة التشغيل بالبصمة وأشار المالك لجانب أنظمة الحماية والسلامة بوجود نظام تنبيهي للاصطدام الأمامي، وبالإضافة إلى نظام الحفاظ على المسار الصحيح.

أوضح مالك هيونداي سنتافي 2022 الممشى الخاص بالسيارة وهو 6,200 كم، وفيما يخص السعر فهو 138,000 ريال سعودي مع إتاحة التفاوض حول السعر، فإذا كانت السيارة مناسبة للباحث عنها فيُمكن الحديث بتخفيض السعر المطلوب للشراء، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: شراء السيارات المستعملة موديل 2022 ونصائح هامة لكل مُشتري

المصادر

تطبيق مستعمل

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

جي اي سي 4 نص فل 1.500 تربو 2023

قبل يومين
72,450 ريال سعودي
الرياض

جي اي سي 3 فل كامل 1.300 تربو 2023

قبل يومين
64,975 ريال سعودي
الرياض

جي اي سي 3 استاندر 1500 2023

قبل يومين
58,305 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً