أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية «وإليك 11 نصيحة قبل توقيع العقود» 1

المربع نت – يبحث العديد مؤخراً بالتزامن مع الارتفاع في أسعار السيارات بالأسواق، عن السيارات المستعملة في السعودية، وتأتي تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية من أبرزهم بكل تأكيد.

سيارة تويوتا كورولا 2018 في السعودية

وإذا كنت ترغب في شراء إحدى سيارات تويوتا بسعر مناسب ورخيص في السعودية، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفّر لك كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة.

أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية «وإليك 11 نصيحة قبل توقيع العقود» 2

وتزامناً مع ارتفاعات الأسعار التي بات يشهدها في الآونة الأخيرة سوق السيارات العـالمية والعـربـية، تظهر سيارة تويوتا كورولا 2018 في سوق المستعمل بمثابة الحل، والذي يُعتبر أحد أهـم الأسواق بـالمملكة العربيـة السعودية.

وبالرغم من توافر مختلف الموديلات بسوق المستعمل، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، إلا أن خوض عملية شراء سيارة مستعملة في السعودية لا يزال من الأمور التي يقلق البعض منهـا، ويرجع ذلك إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

وفي هذا السياق، يُسـلّط «المربع نت» الضـوء على طرق البحث عن سيارات تويوتا كورولا 2018 في سوق المستعمل بالسعودية، مع استعراض أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة للبيع في المملكة، بجانب بعض النصـائح قبل شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضــاً:  كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية «وإليك 11 نصيحة قبل توقيع العقود» 3

تعرف على طرق البحث عن سيارة تويوتا كورولا مستعملة في السعودية

ويُعتبر من أهم عوامـل البحث عن سيارة مستعملة في السعودية، ومنها بالطبع تويوتا كورولا أو غيرها، هو معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث، وذلك لضمان شراء سيارة مستعملة بسعرٍ منـاسب ودون التعرض للنصب.

وتأتي أول طرق البحث عن سيارة تويوتا مستعملة هي الطريقـة التقليديـة، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية حيث يُفضّل البعض.

بينما جاءت طريقة البحث الثانية الأسهل لدى الكثير، وهي من خلال البحث عبر التطبيـقات الإلكترونية للبيع والشــراء بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيــارات المستعملة: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حالة أنك ترى الطريقة الأخيــرة هي الأنسب لك، فإن استخدامك لتطبيقاً موثوقاً لـدى الكثير في السعودية هو أهم ما يتعين عليك فعله، تطبيق مستعمل على سبيل المثـال، والذي يُعتبر أحد أكثر التطبـيقات انتشـاراً في السعودية، كما يوفر مسـاحـات واسـعة لعرض المـوديلات المختلفة للسيارات وغيرها من الأشياء، حيث يتيح التوجه لمحرّك البحث وكتـابة  مثلاً “تويوتا كورولا 2018” حتى تظهر لكم النتائج التي تبحثون عنها.

أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية «وإليك 11 نصيحة قبل توقيع العقود» 4

ما هو متوسط أسعار تويوتا كورولا 2018 في السعودية؟

أما بشأن متوسط أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السوق السعودي، بعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارات تويوتا كورولا المستعملة في السعودية، فإنها تأتي من خلال الأسعـار المعروضة خلال السطـور التـالية وفقـاً لإعلانـات البيـع المنشــورة عبــر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر تويوتا كورولا 2018 مُختلفاً ومتفـاوتاً من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العـوامل مثل: موديـل السيارة المعروضة مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا السيـارة بالفعل، بجانب محـرك السيارة ونوع نـاقل الحركة وغيره من التفـاصيل.

وفيما يلي أسعار تويوتا كورولا 2018 في سوق السيـارات بالسعودية، والمعروضة للبيـع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية «وإليك 11 نصيحة قبل توقيع العقود» 5

تويوتا كورولا 2018 المنطقه الشرقية الدمام شارع ابن تميم بسعر 57 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2018 مستعملة للبيع في الطائف بسعر 55 الف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2018 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 57 الف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 52 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2018 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 53,500 ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2018 مستعملة للبيع في بحرة بسعر 52 ألف ريال سعودي بداية السوم، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2018 مستعملة للبيع في شرورة بسعر 55 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية «وإليك 11 نصيحة قبل توقيع العقود» 6

 اتمام شراء سيارة تويوتا كورولا 2018 المستعملة

وإذا كنت تريد اتمــام عمليـة شراء سيارة تويوتا كورولا 2018 المستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، يتعين عليك في البدايــة تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هنــا، ثم إنشاء حسابك الشخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

فيما يمكنك بالتالي البحث عن سيارات تويوتا التي ترغب في شرائها، حيث تتيح لك المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة.

ومن أجل التسهــيل على متـابعينا في المربع نت، يمكـنكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء حسابكم الخاص عليه لمزيـد من السلاسـة في التعـامل، وذلك من خلال الروابـط الآتـية:

للتحمـيل أندرويد: هنا

لتحميـل IOS: هنا

اقرأ أيضـاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية «وإليك 11 نصيحة قبل توقيع العقود» 7

11 نصيـحة هامة قبل توقيع عقود شراء سيارة تويوتا كورولا 2018

وبعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار تويوتا كورولا 2018 في السوق السعودي للسيارات المستعملة، يمكننا أن نقدم لكم بعض النصائـح التي عليكم مراعـاتها قبل توقيـع عقـود شراء سيارة تويوتا كورولا 2018، وذلك من أجل ضمــان عدم التعرض للنصب.

  1. ولذلك، يُنصح دائماً قبل الشراء باختيار نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتكم، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.
  2. ويأتي تحديد الميزانية قبل الشراء في المرتبة الثانية، وذلك من خلال وضع ميزانية بشكل يتناسب مع احتياجاتكم للسيارة، من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.
  3. وعن المرتبة الثالثة من النصائح قبل الشراء، يمكنكم الإطـلاع بشكل عام على أسعار سيارات “تويوتا كورولا 2018” المستعملة في السعودية، ومن ثم التوجـه للبحث عن السيارة التي تودّون شرائـها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.
  4. أما وبعـد الوصول بالفعل للسيـارة المنـاسبة، فإن المرتبة الرابـعة تتمثل في البدء بفحص كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليكم معرفة تاريخ السيارة: ( كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).
  5. بينما المرتبة الخـامسة، هي التأكد من حالة السيارة التي كانت عليها، ومعرفة ما إن كانت السيارة تُستعمل في الاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.

أسعار تويوتا كورولا 2018 مستعملة في السعودية «وإليك 11 نصيحة قبل توقيع العقود» 8

  1. وإن كان في مقدوركم، فإن المرتبة السـادسة، تتمثل في الإستعـانة بأحـد المختصين ممن يمكن الوثوق بهم، وذلك للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءهـا، بجـانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بها.
  2. وعن المرتبة السـابعة، عمل الفحوص الشـاملة للسيارة، والإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة.
  3. في حين المرتبة الثامنـة هي الإطـلاع على وثائق تصليح وصيـانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  4. وتتمثل المرتبة التـاسعة في التـأكد من كافة الأنظمة بالسيـارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطـال تستدعي الصيـانة والتصـليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  5. وحول المرتبة العـاشرة وقبل الأخيرة، وهي من الأمور المهمة أيضاً، فحص السيارة من الـداخل، من خلال عمل فحص دقيق  للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيـارة.
  6. وفي آخر الأمر، يمكنك عمل تجربة قيـادة للسيـارة من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة