سوزوكي, المربع نت

المربع نت – شهدنا العديد من التقارير والصور التجسسية حول إطلاق سوزوكي لنسخة جديدة بـ 5 أبواب من جمني، وكانت تشير التوقعات إلى إطلاقها في نهاية عام 2022 أو في بداية عام 2023، والآن مع اقتراب بداية العام الجديد نشاهد الصور التجسسية الأولى للنسخة الإنتاجية من سوزوكي جمني الجديدة بـ 5 أبواب.

على عكس الصور السابقة للسيارة في أوروبا أثناء تجربتها بأغطية تمويهية مكثفة تظهر جمني بدون أغطية تمويهيه تماماً في الهند، حيث تشير التقارير أن السيارة شوهدت أثناء تصويرها لأجل الصور والفيديوهات المقدمة مع السيارة عند الكشف الرسمي عنها، حيث من المتوقع أن تقدم النسخة الجديدة في شهر يناير القادم.

سوزوكي, المربع نت

سوزوكي, المربع نت

تظهر سوزوكي جمني الجديدة بـ 5 أبواب بتصميم متطابق للنسخة المقدمة بـ 3 أبواب، حيث تعتمد على نفس التصميم الخاص بمقدمة السيارة والمقطع الخلفي، ولكن تتميز بقاعدة عجلات أطول لزيادة المساحة للصف الثاني من المقاعد مع الأبواب الجديدة، وتشير بعض التقارير أن قاعدة العجلات تقدم أطول بمقدار 300 مم ليصل طولها الإجمالي إلى 2,550 مم.

أشارت التقارير الهندية أن سوزوكي جمني الجديدة سوف تحصل على نفس منظومة الحركة الحالية للنسخة المقدمة بثلاث أبواب، والتي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة تصل إلى 107 حصان مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 4 سرعات.

سوزوكي, المربع نت

من المتوقع أن تحصل سوزوكي جمني على نسخة هجينة للحصول على المزيد من القوة وعزم الدوران، ولكن لا توجد مؤشرات على مدى صحة هذه التوقعات، حيث يمكننا الانتظار للكشف الرسمي عنها في عام 2023 حيث من المتوقع أن يبدأ الإنتاج التجريبي في بداية العام.

سوزوكي, المربع نت سوزوكي, المربع نت سوزوكي, المربع نت سوزوكي, المربع نت سوزوكي, المربع نت سوزوكي, المربع نت سوزوكي, المربع نت

المصدر: أوتوكار الهند

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً