سيارات رخيصة للبيع في السعودية

المربع نت- يبحث البعض بيننا حول سيارات رخيصة للبيع في السعودية، ويأتي ذلك تزامناً مع موجة الارتفاعات التي شهدها سوق السيارات الجديدة على مستوى عالمي.

سيارات رخيصة للبيع في السعودية

وانعكست ارتفاعات أسعار السيارات الجديدة على سوق السيارت المستعملة في السعودية ومعظم الدول بشكل إيجابي، وذلك في ذلك توجه الأغلبية الآن لشراء مستعمل بدلاً من الجديد، وخاصة المقبلين على القيادة للمرة الأولى.

سيارات رخيصة للبيع في السعودية أقل من 40 ألف ريال 1

لعل ما يُميز سوق السيارات المستعملة في السعودية، أنه يزخر بجميع العلامات المتنوعة ما بين الفاخرة والاقتصادية وغيرها، والتي تلائم الجميع، وتأتي في حالة جيدة وغير مُتهالة.

وإذا كنت من الباحثين عن سيارات رخيصة للبيع في السعودية، يقدم لك موقع «المربع نت» كيفية البحث بطريقة صحيحة عن السيارات المستعملة الرخيصة بأقل من 40 ألف ريال، وتقديم أبرز السيارات المعروضة للبيع في الوقت الحالي وأسعارها.

اقرأ أيضًا: اسعار سيارات تويوتا كورولا 2013 في سوق المستعمل بالسعودية

سيارات رخيصة للبيع في السعودية أقل من 40 ألف ريال

البحث عن سيارة مستعملة في السعودية

قبل استعراض سيارات رخيصة للبيع في السعودية، نسلط الضوء أولاً على كيفية البحث عن سيارة مستعملة بحالة جيدة.

فقد يميل الأغلبية بيننا إلى تجاهل شراء سيارة مستعملة؛ خوفاً من الوقوع في فخ النصب، وهو الأمر الذي قد يتعرض له الكثير؛ بسبب عدم التأكد من مصداقية البائع أو صاحب السيارة المعروضة للبيع.

على سبيل المثال؛ قد يعرض أحدهم سيارته للبيع بسعر رخيص للغاية لجذب العملاء، وعند إتمام البيع يكتشف المشتري أن السيارة تعاني من مشكلات كبيرة تكلفه أضعاف المبلغ الذي قام بدفعه.

ولتجنب هذه الأمور سيكون عليك أولاً البحث في مكان يوفر لك أكبر عدد من عروض البيع على السيارة التي تبحث عنها؛ لتكون قادراً على اختيار الأفضل.

وفي الوقت الحالي، يميل الكثير إلى إنهاء جميع التعاملات إلكترونياً؛ لذلك سيكون اختيار تطبيقات بيع وشراء اون لاين للبحث عن سيارة هو الأفضل.

ويعد موقع مستعمل واحداً من أكبر وأهم تطبيقات البيع والشراء أونلاين التي يمكنك الاعتماد عليها، خاصة أنه تم ربطه بنظام أبشر؛ لتعزيز مستوى المصداقية.

كذلك يمكنكم الإطلاع على أهم تطبيقات بيع السيارات المستعملة من خلال قراءة: أفضل تطبيات عرض سيارات للبيع في السعودية 

وبعد اختيار المكان الذي ستبحث من خلاله سيكون عليك اتباع مجموعة من النصائح نرصدها لكم في السطور التالية:

سيارات مستعمله للبيع في السعودية.. فورد فوكس بـ 10 آلاف ريال

ماذا بعد اختيار طريقة البحث عن سيارة مستعملة؟

وبعد اختيار موقع مستعمل للتعامل معه في البحث عن سيارة مستعملة، لازال هناك نصائح يجب عليك اتباعها من أجل ضمان الحصول على سيارة مناسبة، وإليكم أبرز النصائح.

  • من بين أهم الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار منذ البداية، هو تحديد ميزانية خاصة، والتي يكون لديك قدرة على دفعها، لتسهيل عملية البحث عن سيارة.
  • بعد ذلك قم باختيار الفئة التي ترغب في امتلاكها ما بين السيدان والإس يو في، أو السيارات الرياضية وغيرها، تأكد من اختيار فئة تناسب احتياجك الشخصي.
  • تجنب شراء السيارات التي تتمتع فقط بتصميم خارجي متميز ولكن تجهيزاتها لا تناسب احتياجك.
  • إذا كنت تمتلك عائلة ابحث عن سيارات رحبه من فئة الإس يو في أو السيدان، أم إذا كنت شاب يمكنك شراء سيارة سيدان عادية، أما إذا كنت من عشاق السرعة والأداء الخارق، ابحث عن سيارة رياضية.
  • تذكر ألا تتجاوز الميزانية تحت أي ظرف من الظروف.

سيارات رخيصة للبيع في السعودية أقل من 40 ألف ريال

أفضل سيارات رخيصة للبيع في السعودية

والآن نستعرض لكم أفضل سيارات رخيصة للبيع في السعودية، والتي تم عرضها عبر تطبيق مستعمل مؤخراً:

  • كيا اوبتيما 2015 مستعملة للبيع في جدة بسعر 34000 ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على تفاصيل السيارة وحالتها، و التواصل مع المالك اضغط هنا
  • فورد ايدج 2013 مستعملة للبيع في جدة بسعر 38 ألف ريال سعودي، للإطلاع على تفاصيل السيارة وحالتها، و التواصل مع المالك اضغط هنا
  • فورد ايدج 2013 مستعملة للبيع في جدة بسعر 34 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على تفاصيل السيارة وحالتها، و التواصل مع المالك اضغط هنا
  • شفروليه امبالا 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 40 ألف ريال سعودي بداية السوم، للإطلاع على تفاصيل السيارة وحالتها، و التواصل مع المالك اضغط هنا
  • شفروليه سبارك 2016 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 25 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على تفاصيل السيارة وحالتها، و التواصل مع المالك اضغط هنا
  • مرسيدس بنز E-Class 2007 جديدة للبيع في الرياض بسعر 40000 ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على تفاصيل السيارة وحالتها، و التواصل مع المالك اضغط هنا
  • كيا سول 2014 مستعملة للبيع في جدة بسعر 31500 ريال سعودي، للإطلاع على تفاصيل السيارة وحالتها، و التواصل مع المالك اضغط هنا
  • كيا بيجاس 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 39 ألف ريال سعودي، للإطلاع على تفاصيل السيارة وحالتها، و التواصل مع المالك اضغط هنا

سيارات رخيصة للبيع في السعودية أقل من 40 ألف ريال 2

طريقة التواصل مع مالك السيارة عبر مستعمل

لعل من أبرز مزايا موقع مستعمل هو المرونة في التعامل بين البائع والمشتري، حيث يسهل الموقع عليك اختيار السيارة والإطلاع على مواصفاتها ومن ثم الإرسال للمالك.

وفيما يخص الأسعار السابق ذكرها الأقل من 40 ألف ريال،يمكنكم الضغط على الرابط بجانب كل إعلان ومن ثم التواصل مع البائع بعض الإطلاع على المواصفات.

على جانب آخر يمكنك زيارة موقع مستعمل الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء حساب شخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية في الأعضاء.

وبعد إنشاء الحساب يمكنكم إجراء عمليات بحث عن السيارة التي ترغبون في البحث عنها، حيث توفر المنصة عدد كبير من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات.

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وإنشاء حساب عليه لمزيد من السلاسة في التعامل،

اقرأ أيضاً:أفضل عربيات مستعملة رخيصة في السعودية.. تبدأ من 10 آلاف ريال

سيارات رخيصة للبيع في السعودية أقل من 40 ألف ريال 3

قبل إتمام البيع.. قم باتباع الآتي

قبل إتمام البيع قم باتباع الخطوات التالية لمعاينة السيارة.

  • قم أولاً بفحص أوراق السيارة بشكل دقيق،وتعرف على تاريخها بالكامل والذي يشمل: ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • استفسر إذا كانت السيارة تعامل شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • اذهب للمعاينة مع مختص ليتأكد من سلامة السيارة ومستواها وفحص المحرك والأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اقرأ أيضاً:سيارة لكزس للبيع ES 2022 مابين الجديد والمستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة