الفاروميو, المربع نت

المربع نت – تعاونت الفاروميو مع شركة زاجاتو الإيطالية لبناء إصدار جوليا SWB الحصري الجديد الواحد من نوعه، وبدأت السيارة حياتها كسيدان رياضية من فئة “كورادوفوليو” الرياضية قبل تقصير الشاسيه وتحويلها إلى كوبيه رشيقة ببابين ومحرك 6 سلندر، مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات.

وتجمع السيارة بين لمحات التصميم الكلاسيكي والجديد، إذ تقتبس بعض جوانبها الجمالية من سيارة الفاروميو SZ المبنية في أواخر الثمانينات، مع استخدام نفس المصابيح الأمامية LED العصرية من جوليا 2023 فيس ليفت الجديدة.

الفاروميو, المربع نت

الفاروميو, المربع نت

واستلمت السيارة مشتت هواء خلفي كبير محيط بنظام العادم الثنائي، مع فتحات تهوية في غطاء المحرك، كما أزالت شركة زاجاتو الأبواب الخلفية ومقابض الأبواب الأمامية التقليدية لتحسين انسيابية التصميم الجانبي، وتم إعادة تصميم ألواح الهيكل الخارجي بالكامل وصنعها من ألياف الكربون.

محرك ومواصفات أداء الفاروميو جوليا كوبيه الجديدة 

الفاروميو, المربع نت

وتعتمد الفاروميو جوليا الجديدة على محرك 2.9 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 533 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر، مقترن بنفس ناقل الحركة اليدوي 6 سرعات لفئة جوليا كوادروفوليو.

وتمثل السيارة احتفالية شركة زاجاتو الإيطالية المتخصصة في بناء الإصدارات الخاصة بالذكرى المئوية لتعاونها لأول مرة مع الفاروميو لتطوير سيارة تيبو G1 موديل 1921.

وسيتم تصوير السيارة أثناء قيادتها في الحلبات قبل تسليمها لصاحبها بسعر سيتجاوز الربع مليون دولار على الأرجح.

الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت  الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت  الفاروميو, المربع نت الفاروميو, المربع نت

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سيارات للبيع من أصحابها

الفاروميو الفاروميو جوليا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً