نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 19

المربع نت – رصدت العدسات التجسسية سيارة نيسان Z نيسمو الجديدة الرائدة في المجال لأول مرة أثناء اختبارها، ونرى تحديداً نسختين للسيارة أثناء قيادتها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بأنواع مختلفة من التمويهات.

ويبدو أن نسخة نيسمو الجديدة مزودة بمقدمة أكثر جراءة، مع فتحات هواء جديدة سواء على غطاء المحرك أو في المقدمة نفسها، ولكن هذه الفتحات تبدو موزعة بين السيارتين بشكل غير مفهوم حالياً.

نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 20

نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 21

كما تأتي السيارة بجنوط جديدة سوداء مع مكابح حمراء، وحصلت نيسمو على جناح خلفي جديد، مع تعديل الجزء السفلي من المصد الخلفي، ويبدو أن نظام العادم انتقل كما هو بدون تغيير.

التكتم على مواصفات الأداء المتوقعة للسيارة الرائدة 

نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 22

ويظل محرك نيسان Z نيسمو الجديدة لغزاً للوقت الحالي، وتعتمد السيارة القياسية الحالية على محرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 400 حصان وعزم دوران 475 نيوتن متر، ونتوقع بالطبع تحسن أرقام الأداء في نسخة نيسمو ولكن لا توجد تفاصيل بعد.

كما تتوفر Z الحالية بناقل حركة يدوي 6 سرعات وآخر أوتوماتيكي 9 سرعات لتحريك العجلات الخلفية، وقد ينتقل الاثنان لنسخة نيسمو الجديدة.. ومن المتوقع طرح النسخة الرائدة الجديدة في الأسواق في النصف الثاني من 2023.

نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 23 نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 24 نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 25 نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 26  نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 27 نيسان Z نيسمو الرائدة الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 28

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة