مواصفات كيا كارينز 2018 مستعملة وأسعار الموديل الجديد 2023

المربع نت – تبحث مجموعة من الأشخاص عن مواصفات كيا كارينز 2018 في سوق المستعمل، ويشهد هذا السوق الإقبال الكبير من جانب الأشخاص الراغبين بالحصول على سيارات مستعملة.

كيا كارينز 2018

تندرج تحت تصنيف السيارات متعددة الأغراض من إنتاج شركة كيا، وهي بقائمة الشركات العاملة بالسيارات من كوريا الجنوبية وتهتم ” كيا” بطرح سياراتها في تصنيفات أخرى مع وجود السيارات التجارية مثل سيارة K4000G، ويتضح كلما طرحت شركات السيارات موديلات حديثة مثل سيارات 2023 يؤدي هذا في الغالب إلى خفض سعر الموديلات القديمة.

مواصفات كيا كارينز 2018 مستعملة وأسعار الموديل الجديد 2023 1

ويبحث البعض عن كيا كارينز 2018 في إطار إعلانات السيارات المستعملة، وهذا بالإضافة إلى وجود أحدث موديل من السيارة وهو كيا كارينز 2023، وينتشر بيع وشراء السيارات على الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية الموفرة للخدمات الإعلانية، وتوجد كيا كارينز 2018 في إعلانات تطبيق مستعمل حيث إنه بمقدمة التطبيقات التي يحرص عليها مَن يرغب في عرض سيارته للبيع.

مواصفات كيا كارينز 2018 مستعملة وأسعار الموديل الجديد 2023

كيا كارينز 2018 مستعملة

تتعدد تفضيلات الأشخاص عند إتمام القرار الخاص بشراء سيارة، وتأتي المُفاضلة بين شراء سيارة جديدة أو مستعملة وبمراعاة مواصفات كل سيارة، وبشكل عام تكون هناك بعض الاستخدامات لكل فرد فمَن يبحث عن سيارة عائلية تختلف اهتماماته إلى حد ما عن الباحث عن سيارة تتمتع بسرعة جيدة في المقام الأول، ولذلك مع وجود إنتاج السيارات على مستوى العالم يكون التوجه ناحية السيارة المُتلائمة مع الاحتياجات.

ومن المُلاحظ الانخفاض في أسعار الشراء من سوق المستعمل، وهذا بما يتماشى مع كونها ليست جديدة أي مَن يقوم بالشراء لن يكون المالك الأول، ولذلك من الوارد التوجه ناحية السيارات المستعملة بهدف العثور على سيارة بإمكانيات معينة وأيضاً بسعر مناسب وفقاً لميزانية المشتري، وجاءت كيا كارينز 2018 على تطبيق مستعمل ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

مواصفات كيا كارينز 2018 مستعملة وأسعار الموديل الجديد 2023

مواصفات كيا كارينز 2018

يكون عرض الإعلانات من خلال توضيح مالك السيارة للمواصفات التي تتوفر في سيارته المُعلن عنها في إطار السيارات المستعملة، وهذا الأمر يقوم بإخبار الباحثين عن سيارات للبيع بالخصائص العامة حيث كما تمت الإشارة يبحث كل شخص عن بعض المواصفات خلال شراء سيارة مستعملة، وفيما يخص كيا كارينز 2018 يتضح أنها تسع عدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك ديزل يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

إن كيا كارينز 2018 من ضمن السيارات العاملة بنظام دفع جر أمامي، وأوضح مالكها كونها ترتكز على عجلات بمقاس 17 بوصة وبها حساسات أمامية وحساسات أخرى خلفية، كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي والتشغيل من خلال البصمة وكلما توفرت المزايا ساهم ذلك في ارتفاع سعر بيع السيارة المُعلن عنها.

مواصفات كيا كارينز 2018 مستعملة وأسعار الموديل الجديد 2023

ما هو سعر كيا كارينز 2018؟

تختلف أسعار السيارات المعروضة في سوق المستعمل وهذا الاختلاف يساعد على وجود وفرة من الاختيارات، فيتوجه كل راغب بشراء سيارة مستعملة ناحية السعر الذي يجده مناسباً له، ويعتبر سعر البيع من الأشياء التي يقوم مالك السيارة بتحديدها مع تفاصيل الإعلانات لكونها تأتي على نحو يتشابه مع إمكانيات السيارات ومواصفاتها، فكما يبحث أحدهم عن مواصفات معينة فهو يبحث بالوقت ذاته عن سعر مُعين حسب الميزانية.

ويسعى المهتم بإتمام شراء سيارة مستعملة نحو اقتناء إحدى السيارات التي تكون بحالة جيدة وبسعر مناسب، وهذا السعي بهدف أن تصبح عملية الشراء مُربحة بالنسبة له، ويتبيّن في إعلان كيا كارينز 2018 أنها بممشى 90,000 كم وجاءت من المالك بسعر 55,000 ريال سعودي.

مواصفات كيا كارينز 2018 مستعملة وأسعار الموديل الجديد 2023

ما هي عناصر تحديد سعر السيارات المستعملة؟

يشترك موديل السيارة المُعلن عنها في تحديد السعر وهو ما يأتي بطبيعة الحال على نفس الاتجاه الخاص بالسيارات الجديدة، فمن المُلاحظ بأغلب الأحيان كلما كانت السيارة بموديل حديث تكون بسعر أعلى من نفس السيارة في موديل أقدم، وهذا بالإضافة إلى حالة السيارة فإذا تعرض المالك الأول للتصادم الذي ترك أثر على السيارة فمن المتوقع انخفاض سعرها عند البيع.

كما أن التجهيزات تقوم بدور آخر في تحديد السعر فقد يقوم المالك الأول بترقية السيارة بالاعتماد على تجهيزات إضافية، وهو ما يقوم المشتري بمراعاته خلال عملية البيع، وبوجه عام يصنع المشتري مقارنة بين سعر السيارة وهي بحالة جديدة مع السعر المعروض للشراء مستعملة، وفي هذا الصدد بعد تناول سعر كيا كارينز 2018 يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر كيا كارينز 2023.

مواصفات كيا كارينز 2018 مستعملة وأسعار الموديل الجديد 2023

سيارة كيا كارينز 2023

طرحتها شركة كيا وقامت بتوظيف بعض العناصر في داخليتها وخارجيتها، وجاءت السيارة بمقدمة وجه النمر المُميز للشبك الأمامي بسيارات كيا، كما تأتي المصابيح الأمامية والخلفية وهي مزودة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 15 أو 16 بوصة حسب الفئة التي يختارها الشخص، ومع وجود فتحة سقف ولمسات كرومية على المصد الخلفي.

وهناك إضاءة محيطية بداخل السيارة تتكون من 64 لوناً مع نظام صوتي من شركة ” Bose” ويتكون من عدد 8 سماعات، وتعتمد السيارة على ثلاثة خيارات من المحركات.

مواصفات كيا كارينز 2018 مستعملة وأسعار الموديل الجديد 2023

أسعار كيا كارينز 2023 في المملكة العربية السعودية

تتوفر سيارات شركة كيا من خلال الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وجاءت سيارة كيا كارينز 2023 من خلال 4 فئات، فتكون هناك بعض الاختلافات بين كل فئة بما ينعكس على التجهيزات الخارجية أو الداخلية، وفيما يتعلق بأسعار كيا كارينز 2023 والفئات فهي على النحو التالي:

  • فئة LX S1 1.5 L بسعر: 89,698 بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX S2 1.5 L  بسعر: 93,148 بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX 1.5 L بسعر: 98,898 بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SX 1.4 L بسعر: 111,548 بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: شراء السيارات المستعملة موديل 2022 ونصائح هامة لكل مُشتري

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة