المربع نت – يهتم البعض بسيارات شركة بي ام دبليو، وتحرص مجموعة من الأشخاص على معرفة سعر bmw x4 2017 في إطار إعلانات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت، حيث انتشر استخدام المواقع والتطبيقات الإلكترونية فيما يخص بيع وشراء السيارات، ويبحث كل فرد عن السيارة المتوافقة مع المواصفات الراغب بالحصول عليها.

نبذة مُختصرة عن شركة بي ام دبليو

تأتي بقائمة الشركات الألمانية التي تعمل في مجال تصنيع السيارات، وهي شركة تشتهر بإنتاج السيارات الفاخرة وتهتم بتزويد الجمهور بسيارات ذات جودة من أجل تحسين تجربة القيادة، وهذا بالإضافة إلى الاهتمام بجانب المظهر الجمالي وعلى وجه الخصوص تتميز مقدمة سيارة بي ام دبليو بوجود زوج من الشبك الأمامي على شكل كلية.

سعر bmw x4 2017 وكيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

تطرح شركة بي ام دبليو سيارات تعمل بمحرك البنزين وبالإضافة إلى سيارات كهربائية مثل سيارة iX الكهربائية، ويُمكن شراء سيارات الشركة الألمانية في المملكة العربية السعودية عبر الوكيل الرسمي وهي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكما يبحث البعض عن سعر bmw x4 2017 في سوق السيارات المستعملة، حيث يشهد السوق انخفاض الأسعار عن شراء السيارات وهي بحالة جديدة.

سعر bmw x4 2017 وكيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

تطبيق مستعمل

يحتاج مالك السيارة المستعملة الذي يسعى إلى عرضها للبيع إلى الوصول لمَن يبحث عن سيارة للشراء، ومع تطور وسائل التواصل واستخدام التقنية الحديثة في مختلف الأعمال أصبح الاعتماد على الإنترنت فيما يخص سوق المستعمل، ويأتي تطبيق مستعمل لكي يكون الخيار لمالكي السيارات المستعملة فهو الموقع الأكبر المُقدم لخدمة الإعلان المباشرة على نحو مجاني أي بدون الحصول على رسوم.

وعلى الصعيد الآخر هناك مَن يبحث عن أسعار السيارات، مثل سعر bmw x4 2017 وغيرها في إطار السيارات المستعملة، ومن خلال التطبيق تتوفر أشهر الشركات العاملة بالمجال ويتمكن المستخدم من خلالها التنقل بينها وعرض كافة الإعلانات لكل شركة، وبالتالي فالتطبيق يوفر مزايا للبائع والمشتري في نفس الوقت، ومن أجل التعرف على سعر bmw x4 2017 فيتضح أن السيارة معروضة للبيع على التطبيق.

سعر bmw x4 2017 وكيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

سيارة bmw x4 2017 مستعملة

جاءت من ضمن إعلانات السيارات المستعملة المعروضة على تطبيق مستعمل، حيث وضعها مالكها بهدف الاستفادة من مزايا التطبيق المتعلقة بالتفاعل بين المستخدمين، وهذا التفاعل يؤدي إلى عثور كل فرد عن السيارة المنشودة والتي تتلائم مع المواصفات الراغب بالحصول عليها من خلال إتمام عملية الشراء، وبالإضافة إلى مراعاة جانب السعر.

وعند تتبع طريقة الإعلان فتكون من خلال توضيح إمكانيات وخصائص كل سيارة لكي تظهر للباحث عن سيارة مستعملة للبيع، ويتم ذلك عبر المالك مع طرح إعلان سيارته يقوم بالإشارة إلى الخصائص المتوفرة بجانب سعر الشراء، ومن جانب المستخدمين يبحثون بين الإعلانات على مَن يتماشى مع مواصفات بحثهم، وبالحديث حول سعر bmw x4 2017 يُمكن الوصول إلى إعلان السيارة من خلال القيام بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تعرف على اسعار بي ام دبليو 2021 مستعملة في السعودية

سعر bmw x4 2017 وكيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

مواصفات bmw x4 2017

إن هذه السيارة تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”، كما تدعم سيارة bmw x4 2017 نظام الدخول الذكي مع قابلية التشغيل بالبصمة، ويتبيّن من ضمن التجهيزات أنها مزودة بفتحة سقف ويمكن التحكم في المرايات الجانبية بصورة كهربائية.

ومع الدخول إلى السيارة يتضح وجود المقاعد الأمامية بقابلية الضبط كهربائياً وهذه المقاعد من الجلد، ويتكون النظام الصوتي من عدد 12 مكبر صوت، كما أشار مالك السيارة لبعض أنظمة السلامة والحماية المتوفرة، وعلى سبيل المثال فهناك نظام تثبيت السرعة ونظام مانع التصادم، ومع تحذير مغادرة المسار للسعي نحو بقاء السيارة في نطاق الحارة المروية أي المسارح الصحيح لها، وبوجود نظام الفرامل مانعة الانزلاق.

سعر bmw x4 2017 وكيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

ما هو سعر bmw x4 2017؟

إن شركة بي ام دبليو تطرح إنتاجها من حيث السيارات الجديدة ويكون له السعر الخاص به، وبطبيعة الحال يشهد سوق السيارات الأسعار المختلفة الموضوعة عبر الشركات المُصنعة، ويكون العمل وفقاً للعرض والطلب، ولذلك تنطبق هذه الأمور على سوق السيارات المستعملة، وتحدث مقارنة من جانب الأشخاص فيما يرتبط بالأسعار، وتستهدف المقارنة الكشف عن قيمة السيارة المستعملة لتحديد سعرها.

ويلجأ الأفراد في أغلب الأحيان إلى فحص السيارة المستعملة قبل إتمام الشراء، والخطوة ضروية لكونها تكشف عن حالة السيارة على يد خبير يُقدم التقرير الشامل عن السيارة، وهذه السيارة بممشى 121,000 كم ومع تتبع الإعلان يتضح أن سعر bmw x4 2017 هو 140,000 ريال سعودي، وبقابلية التفاوض حول السعر، أي إذا كانت السيارة مناسبة لأحدهم فمن المُمكن الحديث بشأن تخفيض سعر البيع.

اقرأ أيضاً: “بالفيديو” شاهد وتعرف على مميزات بي ام دبليو اكس فور 2017 BMW X4 M40i

سعر bmw x4 2017 وكيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

كيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

يُشير بعض المُلعنين عن وجود إمكانية للتفاوض حول السعر، وهذا الأمر يقوم بتشجيع الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع في حالة كون السيارة تتماشى مع المواصفات التي تقوم بتلبية احتياجاتهم، ويكون التفاوض حسب حالة السيارة ويبدأ الأمر بإدراك سعر نفس السيارة في السوق وهي بحالة جديدة، وبعد ذلك يحدث التقييم بما يتلائم مع حالتها وطبيعة استعمالها من المالك.

وكما أشار المالك في سعر bmw x4 2017 بوجود التفاوض، ولذلك من الجيد معرفة سعرها إذا كانت متوفرة جديدة ومع مراعاة الإجراءات الأخرى القائم بها المشتري بعد إتمام البيع، وهو ما يتعلق بالتقرير الصادر من جانب الخبير الذي قام بفحص السيارة، وكلما كانت هناك بعض الأشياء التي تستلزم الدفع فيتم توضيح ذلك للبائع من أجل تخفيض السعر وللوصول إلى أفضل سعر.

سعر bmw x4 2017 وكيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

هل تبحث عن بي ام دبليو X6 2017 مستعملة؟

جاءت السيارة من خلال إعلانات تطبيق مستعمل، وعلى نفس النحو قام المالك بالحديث حول المواصفات المتوفرة بها، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع خلفي “RWD”، وهي بممشى 40,000 كم، وكان سعر bmw x4 2017 هو 140,000 ريال سعودي أما بي ام دبليو X6 2017 فجاءت بسعر 265,000 ريال سعودي، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان عبر القيام بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع

المصادر

تطبيق مستعمل

شركة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل