هيونداي كونا, المربع نت

المربع نت – كشفت هيونداي عن كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً والمتوفر بأربع فئات رئيسية، بمحركات احتراق داخلي صافية، ومحرك هايبرد، ومحرك كهربائي بالكامل، بالإضافة إلى فئة N Line عالية الأداء.

وركز المصممون على تصميم نسخة كونا الكهربائية الجديدة أولاً قبل نقل التصميم لباقي الفئات، مع نفس الشريط الضوئي الأمامي الضيق لجميع الفئات، مع مصابيح أمامية على الأركان أسفل هذا الشريط، وتأتي السيارة بعناصر جمالية مشابهة للبكسل الرقمي، وهو توجه رأيناه بالفعل في سيارات ايونيك الكهربائية الجديدة لهيونداي.

هيونداي كونا, المربع نت

هيونداي كونا, المربع نت

وتتميز فئة N Line بلمسات أكثر جراءة وقوة بالمقدمة مع جناح خلفي ومرايا جانبية سوداء مع لمسات سوداء كذلك بالسقف، وفي الخلف حصلت فئات كونا الجديدة على شريط ضوئي مماثل للشريط الأمامي، مع مصابيح خلفية في الأركان كذلك، وتأتي فئة N Line الرياضية بنظام عادم مزدوج.

تغير الأبعاد لتوفير مساحة أكثر رحابة في الداخلية 

هيونداي كونا, المربع نت

وازداد طول كونا الجديدة بـ 5.9 بوصة مقارنة بالجيل السابق، كما ازداد عرضها بحوالي 1 بوصة، وبالانتقال للمقصورة، استلمت الكروس أوفر شاشتين 12.3 إنش جديدتين، مع فتحات هواء بارزة أسفل شاشات العرض وضوابط التحكم في النظام المناخي.

ولم تكشف هيونداي عن مواصفات الأداء أو أسعار كونا 2024 الجديدة للوقت الحالي، وهي معلومات ستوضحها هيونداي خلال الأشهر القادمة. تمهيداً لطرح السيارة في الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من العام القادم.

هيونداي كونا, المربع نت

هيونداي كونا, المربع نت   هيونداي كونا, المربع نت هيونداي كونا, المربع نت هيونداي كونا, المربع نت هيونداي كونا, المربع نت  هيونداي كونا, المربع نت هيونداي كونا, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات هيونداي هيونداي

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً