المربع نت – كشفت هيونداي عن كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً والمتوفر بأربع فئات رئيسية، بمحركات احتراق داخلي صافية، ومحرك هايبرد، ومحرك كهربائي بالكامل، بالإضافة إلى فئة N Line عالية الأداء.

وركز المصممون على تصميم نسخة كونا الكهربائية الجديدة أولاً قبل نقل التصميم لباقي الفئات، مع نفس الشريط الضوئي الأمامي الضيق لجميع الفئات، مع مصابيح أمامية على الأركان أسفل هذا الشريط، وتأتي السيارة بعناصر جمالية مشابهة للبكسل الرقمي، وهو توجه رأيناه بالفعل في سيارات ايونيك الكهربائية الجديدة لهيونداي.

هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ

هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 21

وتتميز فئة N Line بلمسات أكثر جراءة وقوة بالمقدمة مع جناح خلفي ومرايا جانبية سوداء مع لمسات سوداء كذلك بالسقف، وفي الخلف حصلت فئات كونا الجديدة على شريط ضوئي مماثل للشريط الأمامي، مع مصابيح خلفية في الأركان كذلك، وتأتي فئة N Line الرياضية بنظام عادم مزدوج.

تغير الأبعاد لتوفير مساحة أكثر رحابة في الداخلية 

هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 22

وازداد طول كونا الجديدة بـ 5.9 بوصة مقارنة بالجيل السابق، كما ازداد عرضها بحوالي 1 بوصة، وبالانتقال للمقصورة، استلمت الكروس أوفر شاشتين 12.3 إنش جديدتين، مع فتحات هواء بارزة أسفل شاشات العرض وضوابط التحكم في النظام المناخي.

ولم تكشف هيونداي عن مواصفات الأداء أو أسعار كونا 2024 الجديدة للوقت الحالي، وهي معلومات ستوضحها هيونداي خلال الأشهر القادمة. تمهيداً لطرح السيارة في الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من العام القادم.

هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 23

هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 24   هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 25 هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 26 هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 27 هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 28  هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 29 هيونداي كونا 2024 الجيل الثاني الجديد كلياً ينطلق رسمياًُ 30

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل