انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – مع تطور صناعة السيارات الكهربائية الصينية تستعد شركة دونج فينج لمنافسة جي ام سي همر الكهربائية، حيث تمتلك العلامة التجارية منغشي والتي تشتهر بالمركبات الصينية المشابهة لشاحنات همر على مدار الأجيال السابقة، ولكن بعد انتقال همر للشاحنات الكهربائية تستعد منغشي لمواجهتها مجدداً بشاحنة كهربائية فائقة.

لتكشف شركة منغشي عن الشاحنة الاختبارية M-Terrain الكهربائية بالكامل لمنافسة جي ام سي همر الجديدة، حيث تعتمد على منظومة حركة بـ 4 محركات كهربائية تولد قوة مجتمعة تصل إلى 1,000 حصان، وتزعم العلامة الصينية إلى إنتاج السيارة 16 ألف نيوتن متر من عزم الدوران، ولكن يرجح أن هذا عزم دوران لحظي عند تعلق السيارة بالطرق الوعرة.

دونغ فينج الصينية تكشف عن شاحنة كهربائية منافسة لهمر بقوة 1000 حصان

منغشي M-Terrain

تقدم منغشي شاحنتها الكهربائية ببطارية بسعة 140 كيلووات في الساعة للنسخة رباعية المحركات لتحقق مدى حركة يصل إلى 500 كيلومتر، وتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.2 ثانية، بالإضافة إلى وجود نسخة تعتمد على محرك كهربائي أصغر لزيادة نطاق الحركة مع بطارية 66 كيلووات في الساعة لتتمكن من تحقيق مدى يصل إلى 800 كيلو متر.

منغشي M-Terrain

ظهرت منغشي M-Terrain الكهربائية بمجموعة من الصور التجسسية والتي تشير إلى إطلاق سيارة الدفع الرباعي بتصميم مشابه للسيارة الاختبارية بالخطوط التصميمية الحادة مع مصابيح LED بتصميم فريد يندمج مع هيكل السيارة، وتظهر أيضاً السيارة بمقصورة قيادة بتصميم حديث مع تفاصيل تصميمية حادة و شاشة وسطية كبيرة.

تشير التقارير الصينية إلى إطلاق النسخة الإنتاجية في وقت لاحق من عام 2023 في الصين، ولا توجد معلومات بالوقت الحالي عن إطلاقها بأسواق دولية أخرى.

منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain   منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain منغشي M-Terrain

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جمس يوكن 2018 في خميس مشيط

قبل يوم
10 ريال سعودي
خميس مشيط

نيسان مكسيما 2018 في الدمام

قبل يومين
غير محدد
الدمام

كروز 2017 بصمه بحاله ممتازه

قبل يومين
24,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل