المربع نت – قدمت شركة بوجاتي العديد من السيارات الرياضية الفريدة من نوعها وحققت جميعها العديد من النجاحات بفضل المحركات الكبيرة والسرعة القصوة المميزة، ولكن يبدو أن بوجاتي لم تكشف عن أحد الطرازات والآن سوف يتم الكشف عنه للمرة الأولى عالمياً أثناء عرضة في مزاد علني.

تشير بوجاتي أن هذه السيارة لم تصل إلى خطوط الإنتاج من قبل وسوف يتم عرضها للبيع في مزاد RM Sotheby’s يوم 21 ديسمبر، وتشير إليها العلامة الفرنسية باسم “سوليتير”، حيث نشرت بوجاتي على الصفحة الرسمية على الـ فيسبوك صورة للسيارة مختبئة تحت قطعة قماش سوداء مع كتابة “سوليتير التي لم تصل أبداً إلى خطوط الإنتاج”.

بوجاتي سوليتير التي لم تصل إلى خطوط الإنتاج تعرض للبيع في مزاد علني!

تختبئ سوليتير تحت الغطاء الأسود، ولكن يمكن التعرف على بعض التفاصيل التصميمية السهلة مثل منفذ الهواء الكبير على شكل حرف “C” مثل طرازات بوجاتي الأخيرة، ويظهر المقطع الخلفي من السيارة بتصميم مشابه لـ بوجاتي شيرون ولكن يتميز بحصوله على جناح خلفي صغير الحجم.

من المتوقع أن تحصل بوجاتي سوليتير على محرك W16 الشهير مثل باقي طرازات بوجاتي الأخيرة بقوة تتجاوز 1,500 حصان، ولكن تتميز هذه السيارة عن باقي سيارات العلامة الفرنسية حيث تعد نسخة وحيدة من نوعها من واحدة من أشهر شركات السيارات الرياضية الفاخرة في العالم.

"بوجاتي شيرون"

“بوجاتي شيرون”

تصل أسعار سيارات بوجاتي إلى ملايين الدولارات، ماذا عن سعر نسخة وحيدة من بوجاتي سوليتير؟ بالتأكيد سوف تحقق سعر غير مسبوق لسيارات بوجاتي خاصة مع عرضها في مزاد RM Sotheby’s خلال أيام، حينها سوف نتمكن من التعرف على السيارة الغامضة وسعرها النهائي في المزاد العلني.

بوجاتي سوليتير

المصدر: بوجاتي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل