المربع نت – عينت شركة جاكوار المهندس فيليب كوهن في منصب المدير الإداري، لتصبح هذه خطوة جديدة من العلامة الإنجليزية لتصبح علامة تجارية كهربائية فاخرة بدءاً من عام 2025.

بدأ كوهن رحلته المهنية في شركة بي ام دبليو حيث قضى 13 عاما، ثم انتقل إلى شركة رولز رويس ليبدأ بالعمل على العديد المشاريع الرئيسية مثل رولز رويس فانتوم و سبيكتر الكهربائية بالكامل، وأستمر في الشركة الإنجليزية بمنصب المهندس الرئيسي لمدة 5 أعوام حتى انتقل لشركة بورجوارد الألمانية الصينية والتي واجهت العديد من الأزمات التي تسببت في إفلاسها.

جاكوار تُعين كبير مهندسي رولز رويس السابق مديراً للعلامة

جاكوار-F-pace

تولى كوهن منصب الرئيس التنفيذي في شركة بورجوارد لمدة تصل إلى 7 أشهر ثم غادر الشركة قبل بداية انهيارها والاتجاه نحو الإفلاس، لينضم فيما بعد كوهن لشركة جاكوار ويتم تعينه بمنصب المدير الإداري الجديد للعلامة، في واحدة من أهم اللحظات الفارقة في تاريخ العلامة خاصة بعد استقالة تييري بولور الرئيس التنفيذي السابق لشركة جاكوار لاندروفر.

ظهر اسم كوهن للمرة الأولى في منصبه الإداري أثناء الكشف عن جاكوار F-Pace موديل 2024 الجديد منذ أيام، حيث صرح “أن جاكوار تنظم المنتجات الحالية لها من خلال تقديم مواصفات أكثر تميز ومرغوبة من العملاء”، ليبدأ كوهن بتطوير الطرازات الحالية من العلامة للاستعداد لخطة الانتقال الكلي للسيارات الكهربائية بالكامل في عام 2025.

جاكوار-F-pace

يشير تقرير أوتوكار أن فيليب كوهن يسعى لتطوير طرازات شركة جاكوار لتتمكن من منافرة السيارات الفاخرة وخاصة البريطانية مثل أستون مارتن و بنتلي، حيث تعمل العلامة الإنجليزية على إطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة كلياً والأكثر فخامة من السيارات الحالية بداية من عام 2025.

جاكوار-F-pace

المصدر: AutoCar UK

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل