تويوتا لاندكروزر هدد موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة الطرق الوعرة تويوتا لاندكروزر هدد موديل 2022، والمتاحة لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وكيل العلامة اليابانية تويوتا في المملكة العربية السعودية، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الاس يو في المخصصة للطرق الوعرة والبر.

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

تويوتا لاندكروزر هدد موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا لاندكروزر

تويوتا

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة الاس يو في المخصصة للبر تويوتا لاندكروزر هدد موديل 2022، نرى تميزها بتصميم جذاب وهيكل قوي، مع مقدمة امامية بشبك أسود اللون يتكون من خطوط أفقية من الكروم تمنح السيارة مظهرًا صلبًا، مع غطاء محرك مرتفع حصل على انتفاخات تعطي للسيارة مظهرا أكثر قوة وصلابة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED بتصميم رفيع، مع مصابيح نهارية ليد، وإشارات الانعطاف الأمامية والخلفية بإضاءة تتابعية، ومن الجانب نرى أن السيارة تستند على جنوط عجلات حديد مقاس 20 بوصة، والمرايات الخارجية كروم بتحكم كهربائي مع إشارات انعطاف، كما تأتي مقابض الأبواب مطعمة بالكروم، وشريط حماية جانبي من الكروم أيضًا، ومن الخلف تميزة السيارة بمصابيح متطورة.

إقرأ أيضًا: انتهت الحرب العالمية الثانية وبدأت حرب تويوتا لاندكروزر في الأسواق العالمية.. قصة أفضل سيارة للطرق الوعرة في تاريخ اليابان

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا لاندكروزر

تويوتا لاندكروزر هدد موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

بالانتقال إلى التصميم الداخلي للسيارة نرى أنها تمتعت بمقصورة أكثر هدوئًا وتطورًا من السابق، حيث تأتي بـ 7 مقاعد من الجلد الفاخر، بتحكم كهربائي مع ذاكرة لمقعد السائق، وتهوية وتدفئة المقاعد الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى مقود قيادة متعدد الوظائف مكسو بالجلد والخشب قابل للتعديل كهربائياً مع ذاكرة، ومسند ذراع خلفى مع حامل أكواب، كما تأتي السيارة مزودة بشاشة معلومات وترفيه مقاس 12.3 بوصة، مع نظام ملاحة ودعم آبل كاربلاي، ومكيف أوتوماتيكي أمامي وخلفي، مع شاحن جوال لاسلكي، ومنفذ طاقة 220 فولت، ومنافذ USB.

إقرأ أيضًا: في سطور.. أبرز مميزات تويوتا بريوس الجديدة موديل 2023

الأداء والمواصفات

تويوتا لاندكروزر هدد موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

تتوفر السيارة مزودة بمحرك ديزل، مكون من 6 اسطوانات V6، توين تيربو، بسعة 3.3 لتر، ينتج قوة قدرها 302 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 700 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 13 كم لكل لتر.

الأسعار

يصل سعر تويوتا لاندكروزر هدد ديزل موديل 2022 داخل السوق السعودي لدى وكيلها بسعر يصل إلى 297,275 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: استعرضنا تويوتا راش 2023 شوف المواصفات والأسعار #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة