سعر لامبورجيني, المربع نت

المربع نت – زاد البحث حول سيارة لامبورجيني بهدف معرفة سعر لامبورجيني اوروس 2020 في إطار إعلانات السيارات المستعملة، حيث ينتشر التوجه ناحية سوق المستعمل لأن الأسعار تنخفض بشكل ملحوظ مع أسعار السيارات وهي بحالة جديدة، وتعتبر لامبورجيني من الشركات الإيطالية المعروفة بطرح طرازات فاخرة.

سعر لامبورجيني اوروس 2020

إن شركة لامبورجيني من ضمن الشركات الإيطالية التي تعمل على طرح إنتاجها من السيارات الفاخرة، وبالتالي هناك فئة من الأشخاص يرغبون باقتناء التوقيع الخاص بها، وبالعودة إلى تاريخ الصانع الإيطالي يتبيّن تأسيس لامبورجيني خلال عام 1963 ويعتبر فيروتشيو لامبورجيني هو مؤسس الشركة.

سعر لامبورجيني, المربع نت

ولكون السيارات فخمة فيبحث البعض عن سعر لامبورجيني اوروس 2020 في سوق السيارات المستعملة، فتكون السيارات بسعر أقل من إتمام الشراء فيما يتعلق بالسيارات الجديدة، ويختلف سعر لامبورجيني بشكل عام وفقاً للسيارة التي يقع عليها الاختيار، وتتوفر السيارات مع إمكانية الشراء بحالة جديدة في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل المعتمد وهي شركة ساماكو للسيارات، ويمُكن الإشارة إلى إنتاج الشركة الإيطالية على النحو التالي:

  • سيارة هوراكان STO
  • سيارة هوراكان إيفو
  • سيارة أوروس

سعر لامبورجيني, المربع نت

سيارة لامبورجيني اوروس 2020 مستعملة

يتضح وجود السيارة على تطبيق مستعمل الذي يتوفر من خلاله العديد من إعلانات السيارات المستملة، ويتميز التطبيق بإتاحة ميزة الإعلانات بصورة مجانية أي لا يحصل على رسوم من مالكي السيارات من أجل توفير الخدمات الإعلانية، وهذا بالإضافة إلى تمكنه من تحقيق مكانة مرموقة في إطار المواقع الإلكترونية وبالتالي يتمتع بعدد مستخدمين كبير.

وعند تناول سعر لامبورجيني اوروس فهي من ضمن السيارات الفارهة ولذلك يرتفع سعرها، وهنا يظهر التوجه ناحية سوق المستعمل بهدف الحصول على السيارة بأسعار تنخفض عن أسعارها وهي جديدة، ويكون الانخفاض كنتيجة لاستخدام السيارة من جانب مالكها قبل الانتقال إلى المالك الجديد، وقام مالك سيارة لامبورجيني اوروس 2020 بإرفاق عدة صورة للسيارة مع الإشارة لمواصفاتها ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

سعر لامبورجيني, المربع نت

مواصفات سيارة لامبورجيني اوروس 2020

يضع الباحث عن سعر لامبورجيني اوروس المواصفات التي سيحصل عليها في اعتباره، وتكون السيارات بأسعار تتماشى مع الخدمات والمزايا الموضوعة من جانب مُصنعي السيارات على مستوى العالم، ولذلك يُقارن الفرد بين إمكانيات السيارة وبين سعرها وهنا فكرة العرض والطلب في سوق السيارات، ويسعى الراغب بشراء سيارة مستعملة نحو الجمع بين سيارة بمواصفات معينة يبحث عنها وبنفس الوقت وفقاً لسعر يتناسب مع ميزانيته.

وقبل الحديث بشأن سعر لامبورجيني اوروس أشار مالكها لبعض المواصفات، ويتضح أن السيارة بمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات “V8” ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو دفع رباعي “4WD”.

سعر لامبورجيني, المربع نت

مواصفات أخرى في لامبورجيني اوروس 2020

يحرص المُعلن على تزويد مَن يبحث عن سعر لامبورجيني اوروس 2020 بالتجهيزات الموجودة بالسيارة، وفي هذا الإطار أشار المالك أن السيارة ترتكز على عجلات بمقاس 22 بوصة مع عدد 8 حساسات أمامية وخلفية، ويتبيّن في داخلية السيارة أن المقاعد مزودة بخاصية التبريد والتدفئة.

ومن المُلاحظ من ضمن أنظمة السلامة والحماية وجود عدد 4 كاميرات 360 درجة من أجل تدعيم رؤية قائد السيارة للطريق، وهذا بالإضافة إلى مثبت السرعة والذي يهدف لبقاء السيارة على مسافة آمنة مع السيارة المقابلة لها، مما يعني السعي نحو تجنب حدوث التصادم.

سعر لامبورجيني, المربع نت

ما هو سعر لامبورجيني اوروس 2020؟

إن العلامة التجارية من ضمن العناصر التي يتم عليها تحديد سعر السيارات المستعملة، وهذا الأمر يحدث أيضاً خلال شراء السيارات وهي جديدة بدون استعمال، وعند رؤية سوق السيارات بوجه عام يتضح أن لكل علامة تجارية أسعارها بما يأتي مع إنتاجها المُقدم للأفراد من الجمهور المستهدف.

وعند الحديث حول سعر لامبورجيني فهو يرتبط بسعر سيارات الشركة الإيطالية والتي تُعرف بالتصنيع الفاخر، وهذا بالإضافة إلى كلما نجح المالك الأول في بقاء سيارته جيدة وغير مُستهلكة أدى ذلك لحصوله على سعر أفضل من إذا كانت بحالة مُستهلكة أو بها بعض آثار الاصطدامات، وأوضح مالك السيارة أنها بممشى 70,000 كم، وفيما يخص سعر لامبورجيني اوروس 2020 فهو 950,000 ريال سعودي.

سعر لامبورجيني, المربع نت

هل تبحث عن لامبورجيني هوراكان 2015؟

جاءت السيارة على تطبيق مستعمل حيث وضعها المالك لكي يتصل إلى الأشخاص الراغبين بشراء لامبورجيني هوراكان، ويتضح في السيارة أنها بموديل 2015، وفي هذا الإطار مع تحليل التعاملات قد يحرص أحدهم على شراء السيارة بموديل قديم من أجل الاستفادة بالسعر المنخفض عن الموديلات الحديثة، ويكون في الغالب كلما أصبح الموديل حديثاً أدى ذلك لارتفاع السعر سواء إذا كانت جديدة أو مستعملة.

وتأتي لامبورجيني هوراكان بواجهة خارجية مُميزة حيث تهتم الشركة الإيطالية بالجوانب التصميمية، وهو ما يمكن ملاحظته في تفاصيل خارجية وداخلية السيارة، ويُمكن الوصول إلى الصفحة الخاصة بإعلان لامبورجيني هوراكان 2015 عن طريق الضغط هنا.

سعر لامبورجيني, المربع نت

ما هو سعر لامبورجيني هوراكان 2015؟

إن هذه السيارة تعتمد على محرك بنزين يتكون من 10 أسطوانات، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، كما أشار مالك السيارة إلى وجود كاميرا خلفية وحساسات أمامية وخلفية، ويُمكن الاختيار من بين 3 وضعيات قيادة مُختلفة.

ويكون ممشى السيارة من ضمن العناصر التي يهتم بها مَن يبحث عن شراء سيارة مستعملة، وفي بعض الحالات قد يكون البحث عن سيارة بممشى مُحدد بشكل مُسبق، فكما هو معروف بسوق المستعمل يبحث كل فرد عن السيارة التي يتوفر بها المواصفات الراغب بالحصول عليها، وفي هذا الإطار يتضح لامبورجيني هوراكان 2015 وهو 94,000 كم، وبسعر 530,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: الكشف الرسمي عن لامبورجيني ستيراتو الجديدة المخصصة للتضاريس الوعرة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لامبورجيني في المملكة العربية السعودية

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً