كيا سيراتو 2016 مستعملة بسعر 30 ألف ريال فقط في «جدّة والقطيف والرياض» 1

المربع نت – يبحث الكثير مؤخراً عن سيارات كيا مستعملة في السعودية، وتأتي كيا سيراتو 2016 مستعملة في السعودية من أبرزهم، بالتزامن مع ارتفاع الأسعار في سوق السيارات، مما جعل البعض يتوجهون لسوق المستعمل للسيارات.

سيارة كيا سيراتو 2016 في السعودية

إذا كنت ترغب في شراء إحدى سيارات كيا الكورية الجنوبية بسعر مناسب ورخيص في السعودية، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر لك كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة.

كيا سيراتو 2016 مستعملة بسعر 30 ألف ريال فقط في «جدّة والقطيف والرياض» 2

وبالتزامن مع ارتفاعات الأسعار التي باتت تشهدها أسوق السيارات العـالمية والعـربـية في الآونة الأخيرة، تظهر سيارة كيا سيراتو 2016 في سوق المستعمل بمثابة الحل، والذي يُـعتبر أحد أهـم الأسواق بالمملكة العربيـة السـعوديـة.

وبالرغم من أن سوق المستعمل يتوافر به مختلف الموديلات ويشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، إلا أن خوض عملية شراء سيارة مستعملة في السعودية لا يزال من الأمور التي يقلق البعض منها، وهو ما يرجع إلى عدم معرفة طرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا السياق، يُسلّط «المربع نت» الضوء على طرق البحث عن سيارات كيا سيراتو 2016 في سوق المستعمل بالسـعودية، مع استعراض أسعار كيا سيراتو 2016 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب بعض النصـائح قبل شراء سيارة مستعملة.

اقرأ أيضــاً: تعرف على سعر سيارة النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية

كيا سيراتو 2016 مستعملة بسعر 30 ألف ريال فقط في «جدّة والقطيف والرياض» 3

تعرف على طرق البحث عن سيارة كيا سيراتو مستعملة في السعودية

ويُعتبر من أهم عوامـل البحث عن السيارات المستعملة ومنها كيا سيراتو أو غيرها في السعودية، هو معرفة الطرق والخطوات الصحيحة، وذلك لضمان شراء سيارة مستعملة ذات سعرٍ مناسب دون التعرض للنصب.

وتأتي أول طرق البحث عن السيارات المستعملة، وهي الطريقـة التقليديـة حيث يُفضّل البعض من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية.

بينما الطريقة البحث الثانية هي الأسهل حالياً لدى الكثير، من خلال تطبيـقات البيع والشــراء الإلكـترونيـة بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيــارات المستعملة: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حالة أنك ممن يُفضّلون الطريقة  الأخيــرة  للبحث، فإن أهم ما يلزمك فعله هو استخدام تطبيقاً موثوقاً لـدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيـل المثال، والذي يُعتبر واحداً من أكثر تطبـيقات البيـع انتشاراً في المملكة، حيث يوفر مسـاحـات واسـعة لعرض مختلف المـوديلات للسيارات وغيرها من الأشياء، كما يتيح التوجه  لمحرك  البحث وكتـابة  مثلاً “كيا سيراتو 2016” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

كيا سيراتو 2016 مستعملة بسعر 30 ألف ريال فقط في «جدّة والقطيف والرياض» 4

ما هو متوسط أسعار كيا سيراتو 2016 في السعودية؟

وفيما يتعلق بأسعار كيا سيراتو 2016 في سوق المستعمل السعودي، بعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارات كيا سيراتو المستعملة في السعودية، وتأتي من خلال الأسعار المعروضة خلال السطـور الآتية وفقـاً لإعلانـات البيـع  المنشــورة عبــر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر كيا سيراتو 2016 مختلفاً ومتفاوتاً من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العـوامل مثل: موديـل السيارة المعروضة بجـانب عدد الكيلومتـرات التي قطعتها السيارة، بالإضـافة إلى محـرك السيارة ونوع نـاقل الحركة، وغيره من التفـاصيل.

وفيما يلي أسعار كيا سيراتو 2016 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

كيا سيراتو 2016 مستعملة بسعر 30 ألف ريال فقط في «جدّة والقطيف والرياض» 5

كيا سيراتو 2016 مستعملة للبيع في القطيف بسعر 30 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا سيراتو 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 30 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا سيراتو 2016 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 37 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا سيراتو 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 28 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا سيراتو 2016 مستعملة للبيع في جيزان بسعر 27 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا سيراتو 2016 مستعملة بسعر 30 ألف ريال فقط في «جدّة والقطيف والرياض» 6

كيفية التـواصل مع مالك سيارة كيا سيراتو 2016 المستعملة

ومن أجل اتمــام عمليـة شراء سيارة كيا سيراتو 2016 المستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، يتعين عليك في البدايــة تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكـانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مباشرة من هنــا، ثم إنشاء حسابك الشخصي على المنصة؛ وذلك لتعزيز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

وبالتالي يمكنك إجراء عملية البحث عن سيارة كيا التي ترغب في شرائها، حيث تتيح لك المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة في السعودية.

ولتسهــيل الأمر على متـابعينا في المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء حسابكم الخاص عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

لتحميــل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضــاً: هل تبحث عن سيارة ميني كوبر للبيع في السعودية بسعر رخيص؟ إليك الطريقة

كيا سيراتو 2016 مستعملة بسعر 30 ألف ريال فقط في «جدّة والقطيف والرياض» 7

مجموعة من النصائـح المهمة قبل توقيع عقد شراء سيارة كيا سيراتو 2016

وبعد أن رصدنا متوسط أسعار كيا سيراتو 2016 في سوق السيارات السعودي للمستعمل، نقدم إليكم مجموعة من النصائـح التي عليكم مراعـاتها قبل توقيع عقود شراء سيارة كيا سيراتو 2016، وذلك من أجل ضمان عدم التعرض للنصب أو غيره.

لهذا يُنصح عادةً قبل الشراء باختيار نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتكم، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

كما ويُنصح بتحديد الميزانية أيضـاً قبل الشراء، من خلال وضع ميزانية بشكل يتناسب مع احتياجاتكم للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

وبعدها يمكنكم الإطـلاع بشكل عام على أسعار سيارات “كيا سيراتو 2016” المستعملة في السوق السعودي، ومن ثم التوجـه للبحث عن السيارة التي تودّون شرائـها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

وبعـد الوصول للسيـارة المنـاسبة لكم، يمكنكم البدء بفحص كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليكم معرفة تاريخ السيارة: ( كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).

ويلي ذلك التأكد من الحالة التي كانت عليها السيارة، ومعرفة ما إن كانت السيارة تُستعمل في الاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.

كيا سيراتو 2016 مستعملة بسعر 30 ألف ريال فقط في «جدّة والقطيف والرياض» 8

وإن كان في مقدوركم، يمكنكم الإستعـانة بأحـد المختصين ممن يمكن الوثوق بهم، وذلك للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءهـا، بجـانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بها.

ولا تنسوا عمل الفحوص الشـاملة للسيارة، والإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة، مع الإطـلاع كذلك على وثائق تصليح وصيـانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

فضلاً عن التـأكد من كافة الأنظمة بالسيـارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطـال تستدعي الصيـانة والتصـليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

ومن الأمور المهمة فحص السيارة من الـداخل أيضـاً، من خلال عمل فحص دقيق  للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيـارة.

وفي النهايـة، يمكنكم عمل تجربة قيـادة للسيـارة من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة