المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على السيارة الفاخرة والكهربائية بالكامل والجديدة كليًا بي ام دبليو الفئة السابعة i7 موديل 2023 ، والتي تم تدشينها مؤخرًا في السعودية، المتاحة لدى وكيلها وكالة الناغي للسيارات، وكيل العلامة الألمانية بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الفاخرة.

بي ام دبليو

تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

التصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو الكهربائية

تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 1

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة الجديدة كليًا بي ام دبليو الفئة السابعة 2023، فهو يتضمن هوية تصميم جريئة وجديدة ذات طابع رياضي يتسم بالفخامة، وبالتحديد في الواجهة الأمامية للسيارة، والتي جاءت مع الشبك العريض والأضواء المُنفصلة عن بعضها والمُنقسمة إلى جزئين، والتي تتضمن مصابيح بتقنية LED، أما عن تصميم غطاء المحرك يحمل خطين انسيابيين، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 22 بوصة.

تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 2

بالإضافة إلى تصميم جذاب ممن الجانب مع مقابض الابواب الاوتوماتيكية والحديثة، وحساسات جانبية على هيكل السيارة، وتأتي النسخة الكهربائية بالكامل من السيارة بقاعدة عجلات طويلة تصل إلى 5.400 ملم، ومن جهة الخلفي نرى تصميم مميز للنسخة الكهربائية من السيارة الجديدة، والتي تتميز بامتلاك شعار BMW يحيط به خط أزرق، بالإضافة إلى أنها تحمل شعار I7 باللون الأزرق أيضًا، حيث تعتمد بي ام دبليو على اللون الأزرق لتميز سياراتها الكهربائية ضمن أسطول سياراتها المميزة.

إقرأ أيضًا: تجربة قيادة بي ام دبليو X5 40i موديل 2022 الجديدة “أهم المعلومات والمواصفات”

التصميم الداخلي لسيارة بي ام دبليو الكهربائية

تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 3

بالانتقال إلى مقصورة السيارة الفاخرة، نندهش من كم التفاصيل والتقنيات الحديثة والتي تتمتع بلمسات من الرفاهية والفخامة تتيح للسيارة التنافس بقوة في تلك الفئة الفاخرة من بينها سيارات (مرسيدس EQS 2023، وتسلا موديل S 2023، ولوسيد أير 2023)، وأول ما يميز السيارة من الداخل هو شاشة السينما مقاس 31 بوصة بتقنية 4K، والتي تتوفر للمرة الأولى بهذا الحجم في السيارة في الجهة الخلفية، والتي تتيح نوعًا أخر من الفخامة والرقي لمقصورة السيارة.

تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 4

فضلًا عن مجموعة الشاشات التي تتوفر في داخلية السيارات، منها شاشات الأبواب في الجهة الخلفية والتي تتيح للركاب في المقاعد الخلفية إمكانية تعديل وضعيات المقاعد، والتحكم بشكل كامل في أنظمة السيارة المختلفة، كما أن المقاعد تأتي من الجلد الفاخرة، بالإضافة إلى مقود قيادة متعدد الوظائف من الجلد، بالإضافة إلى شاشتين عملاقتين بحجم 14.1 و13.1 بوصة، تدعمان نظام iDrive 8 الأحدث من BMW.

الأداء والمواصفات

تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 5

تعتمد السيارة الكهربائية بالكامل على محركين كهربائيين ينتجان قوة إجمالية تصل إلى 536 حصان، و745 نيوتن متر، وتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة في 4.7 ثانية، بمدى سير يصل إلى 625 كم.

شاهد أيضًا: بي ام دبليو X7 الفيس ليفت 2023 استعرضنا مواصفاتها وأسعارها شوف وش تغير فيها

تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 6 تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 7 تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 8 تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 9 تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 10 تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 11 تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 12 تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 4 تدشين بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 i7 الكهربائية بالكامل في السعودية.. تعرف على المواصفات #على_السريع 14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل