تويوتا كامري 2024

المربع نت – تعد تويوتا كامري واحدة من أشهر سيارات السيدان حول العالم خاصة بالأسواق العربية والسوق الأمريكي، وظهر الجيل الحالي للمرة الأولى في عام 2017 وحصل على العديد من التحديثات في الأعوام الماضية، ليبدأ البعض بتوقع تصميم الجيل الجديد من تويوتا كامري بالصور التخيلية والتي تظهر بتصميم مستوحى من مظهر سيارات تويوتا الجديدة.

حيث شهدنا في الفترة الماضية إطلاق تويوتا كراون الجديدة كلياً بتصميم هجومي مميز، ثم العديد من الطرازات الأخرى بنفس لغة التصميم الخاصة بمقدمة السيارة كما شهدنا مع تصميم بريوس و bZ وغيرها من الطرازات الأخرى، لتأتي الصورة التخيلية الأولى بتصميم يعتمد على المصابيح الامامية النحيفة على تصميم حرف “C” بمنظومة إضاءة LED.

تويوتا كامري 2024 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 1

تويوتا كامري 2024

يظهر التصميم الجانبي للسيارة مع العديد من الانحناءات التصميمة لتظهر كامري بتصميم أكثر انسيابية بطابع رياضي فاخر، وأن تحصل كامري على تصميم خلفي بمصابيح متصلة، مع مصد بتصميم رياضي ومنافذ عادم رباعية بالنسخة الرياضية.

تشير التوقعات إلى حصول الجيل القادم من تويوتا كامري على تحديثات كبيرة بنظام المعلومات الترفيهي، مع العديد من الخصائص الجديدة والمميزات، مع تطوير أنظمة ربط الهواتف الذكية اللاسلكية، و نظام التحكم بالصوت ونظام الملاحة، ولوحة عدادات رقمية جديدة وغيرها من التجهيزات الحديثة من تويوتا.

من المتوقع أن يقدم الجيل القادم من تويوتا كامري بمحرك رباعي الأسطوانات جديد بسعة 2.4 لتر تربو، بدلاً من محرك V6 بسعة 3.5 لتر الذي يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، وأن يولد المحرك الجديد قوة إضافية تتفوق على محرك V6 و أن تقدم كامري بنسخ هجينة متعددة بقوة قد تصل إلى 335 حصان.

تويوتا كامري 2024 تويوتا كامري 2024 تويوتا كامري 2024 تويوتا كامري 2024

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة