لكزس 2016, المربع نت

المربع نت – يميل العديد للبحث عن السيارات المستعملة في السعودية مؤخراً، وتأتي لكزس 2016 مستعملة في السعودية من بين تلك السيارات، تزامناً مع ارتفاع الأسعار مما جعل البعض يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة.

شراء سيارة لكزس 2016 مستعملة

وفي حال كنت ممن يرغبون في شراء إحدى سيارات لكزس في السعودية وبسعر مناسب ورخيص، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يتوفر به كل ما تريد للعلامة اليابانية، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة.

لكزس 2016, المربع نت

وبالتزامن مع ارتفاع الأسعار الذي يشهده سوق السيارات العربية والعالمية أيضاً، تظهر سيارة لكزس 2016 بمثابة الحل في سوق المستعمل، والذي يُعدّ أحد أهم الأسواق بالمملكة العربية السعودية.

ولكن، بالرغم من أن سوق المستعمل يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، كما يتوافر به الموديلات المختلفة، إلا أن عملية شراء سيارة مستعملة من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض، وهو ما يرجع إلى عدم معرفة الطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ولهذا يُسلّط موقع «المربع نت» خلال السطور التالية، الضوء على طرق البحث عن سيارات لكزس اليابانية في سوق المستعمل بالسعودية، مع استعراض أسعار لكزس 2016 مستعملة للبيع في السعودية، بالإضافة إلى بعض النصائح حول شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة ميني كوبر للبيع في السعودية بسعر رخيص؟ إليك الطريقة

لكزس 2016, المربع نت

طرق البحث عن سيارة لكزس في السعودية

ويُعد من أهم عوامل البحث عن سيارة لكزس مستعملة أو غيرها في السعودية هو معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث، وذلك لضمان شراء سيارة مستعملة ذات سعرٍ مناسب دون التعرض للنصب.

وعن أول طرق البحث عن السيارات المستعملة، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث يُفضّلها البعض لكونها الطريقة التقليدية.

في حين تأتي طريقة البحث الثانية هي الأسهل لدى الكثير حالياً، وهي البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة هي: (مستعمل – كيشها – حراج).

وإذا كنت ممن يُفضّل الطريقة الثانية للبحث، فإن استخدام التطبيق الموثوق لدى الكثير في السعودية هو أهم ما يلزمك فعله أولاً، على سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يُعدّ أحد أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، ويوفر المساحات الواسعة لعرض مختلف الموديلات للسيارات وغيرها من الأشياء، حيث يتيح لك التوجه لمحرك البحث وكتابة مثلاً “لكزس 2016” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر سيارة النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية

لكزس 2016, المربع نت

متوسط سعر سيارات لكزس 2016 مستعملة في السعودية

وفيما يتعلق بالأسعار، يأتي سعر سيارات لكزس 2016 مستعملة في السوق السعودي، من خلال الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية وفقاً لإعلانات البيع  المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار لكزس 2016 المستعملة مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر، ويرجع تحديد هذه الأسعار إلى بعض من العوامل وهي: موديل السيارة المعروضة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة، وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي سعر لكزس 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

لكزس 2016, المربع نت

لكزس IS 2016 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 68 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لكزس ES 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 75 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لكزس IS 2016 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 78 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لكزس ES 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لكزس RC-F 2016 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 185 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لكزس ES 2016 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 127 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لكزس LX 2016 مستعملة للبيع في حفر الباطن بسعر 300 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

لكزس 2016, المربع نت

طريقة التواصل مع مالك سيارة لكزس المستعملة في السعودية

ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة لكزس 2016 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بإمكانك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا، ثم إنشاء الحساب الخاص بك على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

وبالتالي، يمكنك بعدها أن تجري عمليات البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث تتيح لك المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة في السعودية.

وللتسهيل على متابعينا في «المربع نت»، يمكن تحميل تطبيق مستعمل، وإنشاء الحساب الخاص عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، من خلال الروابط الآتية:

تحميل أندرويد: هنا

تحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

لكزس 2016, المربع نت

مجموعة من النصائح المهمة قبل توقيع عقد شراء سيارة لكزس مستعملة

وبعد رصد متوسط سعر سيارات لكزس 2016 في سوق السيارات المستعملة السعودي، نقدم لكم بعض النصائح الهامة التي عليكم مراعاتها قبل توقيع عقود شراء سيارة لكزس 2016، وذلك من أجل ضمان عدم التعرض للنصب أو غيره.

ويُنصح دائماً باختيار نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتكم قبل الشراء، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للذهاب للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

فيما يُنصح أيضاً بتحديد الميزانية قبل الشراء، ووضع ميزانية بشكل يتناسب مع احتياجاتكم للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

ثُم يمكنكم الإطلاع بشكل عام على أسعار سيارات “لكزس” المستعملة في السوق السعودي، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي تودّون شرائها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

وبعد الوصول للسيارة المناسبة لك، يمكنك أن تبدأ بفحص ومراجعة كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليكم معرفة تاريخ السيارة ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).

لكزس 2016, المربع نت

كما يليها التأكد من حالة السيارة التي كانت عليها، ومعرفة ما إن كانت السيارة تُستعمل في الاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة متهالكة ورديئة.

ويمكنكم أيضاً الإستعانة بأحد المختصين ممن يمكن الوثوق بهم، وذلك للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءها، بجانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بها.

ولا تنسَ الفحوص الشاملة للسيارة، والإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة، كذلك الإطلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أية أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

وعليك التأكد من كافة الأنظمة بالسيارة أيضاً، ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطال تستدعي الصيانة والتصليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

فضلاً عن فحص السيارة من الداخل، من خلال القيام بفحص دقيق للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.

وفي النهاية، يمكنك عمل تجربة قيادة للسيارة؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

لكزس UX200 AA ستاندر 2023

قبل يوم
167,325 ريال سعودي
الرياض

لكزس IS300 AA سعودي 2023

قبل يوم
174,800 ريال سعودي
الرياض

لكزس ES350 AA ستاندر بريمي 2023

قبل يوم
233,450 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً