المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت الثانية من حلقات برنامج “بوكس المربع” والذي يهتم بعرض وتجربة منتجات وأدوات جديدة في عالم السيارات راح تشوفها وتسمع عنها وتجربها في حلقات برنامج “بوكس المربع”.

الحلقة الثانية من “بوكس المربع” وتجربة منتجات جديدة راح تشوفها بعنوان “إذا كنت تأكل كثيرًا في سيارتك تلك أدوات يمكنها أن تفيدك”

الحلقة الثانية من برنامج “بوكس المربع”

بوكس المربع

مع بداية الحلقة تم عرض جهاز “المنفاخ” وهو جهاز كهربائي يتصل بالسيارة ومن ثم يتم تركيب القطعة الأمامية من الجهاز في بلف الإطار والضغط على زر التشغيل لملء الإطار بالهواء، ولكن تم ثبات عدم فاعلية الجهاز بعد تجربته من فريق المربع نت على إحدى السيارات.

كما تم تجربة “طاولة الأكل” وهي قطعة بلاستيكية قوية يمكنك تثبيتها في (دركسون السيارة) يتم تثبيتها في أسفل مقود القيادة، كما أنها مقسمة لأماكن متعددة يمكنك أن تضع عليها الأطباق ومشروبك المُفضل، فيما تم تجربة طاولة أخرى لكن هذه المرة تتكون من قطعتين الأول تمثل القاعدة والثانية هي طاولة تضع عليها أشيائك ويتم تثبيتها في المكان المخصص للكب هولدر،ولكنها صغيرة تكفي فقط طبق واحد.

إقرأ أيضًا: انطلاق برنامج “بوكس المربع” وتجربة منتجات جديدة راح تشوفها في حلقته الأولى بعنوان “جهاز مايخليك تنام وأنت تسوق”

وخلال الحلقة الثانية من برنامج “بوكس المربع” قام الفريق بتجربة أداة ما جديدة هي “مكنسة السيارة” وهي عبارة عن جهاز يشبه المكنسة الكهربائية لكنها صغيرة الحجم، تعمل على تنظيف مقصورة السيارة، ويتوفر معها العديد من القطع التي تستخدم لشفط الأتربة وغيرها من الأماكن المختلفة والضيقة داخل السيارة.

وفي الختام.. شاركونا رأيكم في الحلقة، وما هي المنتجات التي ترغبون في أن نجربها في الحلقات المقبلة؟

شاهد أيضًا: جهاز مايخليك تنام وانت تسوق رهيييب 😃 #بوكس_المربع الحلقة 1#

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل