فورد, المربع نت

المربع نت – حققت فورد موستانج شهرة كبيرة حول العالم خاصة مع الطرازات الكلاسيكية والتي حصلت على العديد من التعديلات الفريدة، ولكن نشاهد الآن واحدة من أغرب التعديلات على فورد موستانج طراز 1965 بمظهر خارجي هجومي فريد بعد عرضها للبيع في مزاد الكتروني.

حصل المالك الحالي على السيارة في أغسطس عام 2019 ليبدأ بتعديلها لتحصل على هيكل خارجي عريض مع تعديلات فريدة، حيث تظهر مقدمة السيارة بمصابيح أمامية LED مع شعار فورد الخاص بالشاحنات الكبيرة، والعديد من القطع المعدنية، مع غطاء محرك من ألياف الكربون.

فورد, المربع نت

فورد, المربع نت

عند النظر على التصميم الجانبي تظهر العجلات الرياضية بقياس 18 إنش وبعرض 12 إنش، وتأتي العجلات العريضة بداخل أقواس العجلات المعدنية المعدلة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث يظهر غطاء صندوق الامتعة بفتحات لمنظومة التبريد المثبتة في صندوق الامتعة، بالإضافة إلى مصابيح خلفية LED مع منافذ عادم ثنائية.

تأتي فورد موستنج طراز 1965 بمقاعد رياضية من ألياف الكاربون مع عجلة قيادة مخصصة للسباقات، ولوحة قيادة معدلة مع لوحة عدادات رقمية رياضية، عند النظر على الكونسول الوسطي لا تظهر ذراع ناقل حركة حيث يتم تبديل السرعات من خلال البدالات خلف عجلة القيادة.

فورد, المربع نت

تقدم موستنج بمحرك V8 بسعة 5.0 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، يولد قوة 460 حصان مع 570 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي للعجلات، ونظام مكابح من بريمبو ونظام تعليق رياضي بالإضافة إلى العديد من التعديلات الأخرى.

تتميز هذه السيارة بالعديد من التعديلات الفريدة لتتشابه السيارات التي تظهر في الألعاب الرقمية، وتقدم في مزاد “برينج آتريلير” بالولايات المتحدة بسعر 15 ألف دولار (56 ألف ريال) لا يعد هذا السعر النهائي للسيارة، حيث يتبقى 5 أيام على نهاية المزاد وتحديد السعر النهائي للسيارة.

فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت

المصدر: bringatrailer

سيارات للبيع من أصحابها

أخبار فورد موستنج سيارات معدلة

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً